warda2211

موقوف
التسجيل
24/1/09
المشاركات
319
الإعجابات
3
#1
موقع الذهب -واصل سعر خام برنت استقرار ه عند 111 دولار للبرميل في تعاملات اليوم الاثنين نتيجة احتجاجات عنيفة في مصر و الذي ادت الى كثير من المخاوف بشأن استقرار الشرق الأوسط ما يزيد من القلق اتجاه الإمدادات.
في الساعة 09:30 بتوقيت جرينتش سجل خام برنت انخفاض بمقدار 30سنتا ليصل إلى 111.08 دولار للبرميل ليدعم مكاسبه السابقة. وقد سجل برنت ارتفاع نحو 2 % هذا الشهر
في حين ان سجل الخام الأمريكي انخفاض بقيمة 39 سنت ليصل إلى 87.89 دولار.
صرح متعاملون إن مخاوف الإمدادات أشد ما يقلق الكثير من المستثمرين مع تفاقم الأزمة السياسية في مصر جراء التوسع في سلطات الرئيس محمد مرسي.
يوم الاثنين يجتمع مرسي مع كبار القضاة في مصر لتهدئة شدة الخلاف الذي قاد لاحتجاجات عنيفة تعيد إلى الأذهان أحداث الثورة التي جاءت به إلى مقاليد الحكم.
صرح كارستن فريتش محلل النفط في كومرتس بنك إن المستثمرين محقون في قلقهم بشأن ما يحدث في القاهرة لأن مصر قوة كبيرة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.
نابع قائلا "إذا ساءت الاوضاع فقد تمتد لدول أخري - لمنتجين آخرين للنفط في شمال افريقيا بل في الخليج بل في دول مثل السعودية."
و اضاف "الاضطراب يسود الشرق الاوسط بأسره ويبدو أنه كلما خمد حريق اشتعل آخر."
بالاضافة الى ان دعمت التوقعات بأن تتمكن اليونان من تفادي الإفلاس التوقعات الخاصة بالطلب على النفط من أوروبا في حين يحتمع وزراء المالية من منطقة اليورو في محاولة للتوصل لاتفاق يجعل هيئات الإقراض الدولية تفرج عن مساعدات عاجلة لليونان قبل حلول الموعد التالي لاعادة سداد دينها.....
للمتابعة ورؤية نصيحة الموقع اسعار الذهب واخبار الذهب اليومية


توصيات شراء - توصيات بيع- اسعار النفط - سعر الذهب - توصيات يومية
شاهد توصيات الذهب اليومية فى الموقع
موقع الذهب توصيات على الذهب و النفط
www.aldahb.com
 

أعلى