ما الجديد
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1


استعاد مانشستر يونايتد صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز مؤقتا من جاره مانشستر سيتي حامل اللقب، بعد فوزه المثير على ضيفه كوينز بارك رينجرز (3-1) في المرحلة الثالثة عشرة من المسابقة، وتقدم وست بروميتش ألبيون إلى المركز الثالث مؤقتا بدلا من تشلسي، بانتظار لقاء قمة المرحلة غدا الأحد والذي يجمع تشلسي ومانشستر سيتي.

سيناريو معتاد

لم يُغير "الشياطين الحمر" عادتهم التي دأبوا عليها هذا الموسم، إذ تأخروا على ملعبهم "أولد ترافورد" بهدف أمام كوينز بارك رينجرز صاحب المركز الأخير والذي ظهر بروح عالية مع مدربه الجديد هاري ريدناب الذي تسلم قيادة الفريق قبل ساعات قليلة فقط، فيما جاءت النتيجة احتفالية لمدرب يونايتد أليكس فيرغسون الذي احتفل النادي أمس بتدشين تمثال تذكاري له أمام الملعب لمناسبة مرور 26 عاما على توليه الإدارة الفنية والتي للمصادفة كانت بمباراة أمام كوينز بارك بالذات.

الشوط الأول انتهى سلبيا بالأرقام لكنه شهد سيطرة واضحة لأصحاب الأرض الذي سعوا لتجنُب خسارة ثالثة على التوالي، بعد أن كان الأسبوع الماضي للنسيان حين خسروا أمام نورويتش سيتي (0-1) في الدوري ثم أمام غلطة سراي التركي بنفس النتيجة في دوري أبطال أوروبا.

وفي الشوط الثاني كان كوينز بارك البادئ بالتسجيل من ركلة ركنية وصلت منها الكرة إلى كيرون داير لعبها من زاوية ضيقة مرت من الحارس الدنماركي أندريس ليندغارد ووصلت أمام الاسكتلندي جيمي ماكي الذي تابعها بسهولة في المرمى (52).

جاء رد يونايتد بعد استيعابه للصدمة عاصفا بثلاثية سجلها لاعبوه في ظرف 7 دقائق فقط، أول الأهداف كان من رأسية المدافع الإيرلندي الشمالي جوني إيفانز من ركنية لعبها داني ويلبيك (64)، والثاني برأسية الاسكتلندي دارين فليتشر بعد عرضية من واين روني (68)، والثالث للمكسيكي خافيير هرنانديز الذي تلقى تمريرة البرازيلي أندرسون (71).

ورفع يونايتد رصيده إلى 30 نقطة في المركز الأول متقدما بفارق نقطتين على جاره الأزرق، فيما ظل كوينز بارك في قاع الترتيب برصيد 4 نقاط فقط.

وست بروميتش يعزز انطلاقته القوية

تابع وست بروميتش ألبيون انطلاقته التاريخية بتفوقه على مضيفه سندرلاند (4-2).

بهذا الفوز وهو الرابع على التوالي والثامن عموما، تقدم فريق المدرب ستيف كلارك إلى المركز الثالث مؤقتا رافعا رصيده إلى 26 نقطة، فيما تجمد رصيد سندرلاند عند 12 في المركز الخامس عشر.

وخسر أصحاب الأرض جهود المدافع الايرلندي جون أوشيه مبكرا مع خروجه بالبطاقة الحمراء منذ الدقيقة 20.

سجل أهداف وست بروميتش المجري زولتان غيرا (30)، والايرلندي شين لونغ (44)، والبلجيكي روميلو لوكاكو (81 من ركلة جزاء)، والفرنسي مارك أنتوني فورشن (90+4)، وسجل لسندرلاند كريغ غاردنر (73) والبنيني ستيفان سيسينون (87).

تعادل مخيب لإيفرتون

واصل إيفرتون إهدار النقاط وسقط في فخ التعادل (1-1) مع نورويتش سيتي المنتعش مؤخرا، ورفع الأول رصيده إلى 21 نقطة وبقي في المركز الخامس، ووصل الثاني إلى النقطة 15 في المركز الثالث عشر.

سجل الاسكتلندي ستيفن نايسميث هدف إيفرتون (12) ورد الضيوف في وقت قاتل عن طريق الكاميروني سيباستيان باسونغ (90).

آرسنال لا يستغل الفرصة

فشل آرسنال في تحقيق فوزه الثاني على التوالي وارتضى بالتعادل (0-0) مع مضيفه أستون فيلا.

وراوح الفريق اللندني في مركزه السادس رافعا رصيده إلى 20 نقطة وقد يتراجع إلى السابع في حال فوز ويستهام يونايتد، وتقدم أستون فيلا مركزا واحدا ليصبح في السابع عشر برصيد 10 نقاط.

فوز ثمين لستوك على فولهام

حقق ستوك سيتي فوزا ثمينا على ضيفه فولهام (1-0)، وسجل هدف المباراة الوحيد الاسكتلندي تشارلي آدم (10).

بهذا الفوز تساوى ستوك في الرصيد مع فولهام بـ 16 نقطة، لكنه يحتل المركز الحادي عشر، فيما بقي فولهام تاسعا بفارق الأهداف بفارق الأهداف.

غوميز يغلب ريدينغ

قاد الإسباني خوردي غوميز فريقه ويغان إلى فوز صعب على ضيفه ريدينغ (3-2)، بتسجيله ثلاثية "هاتريك" في الدقائق (58 و68 و90)، فيما سجل هدفي ريدينغ شين موريسون (35) وحارس ويغان العُماني علي الحبسي بالخطأ في مرماه (79).
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا
تقرير رائع
تحياتي
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى