ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#1


أكدت صحيفة "لانس" البرازيلية اليوم السبت أن المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني السابق لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم يرحب بتولي منصب المدير الفني للمنتخب البرازيلي "من الغد" مع التعهد بقيادة الفريق إلى الفوز بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأكد والتر دي ماتوس جونيور مؤسس الصحيفة، نقلاً عن شخص "مقرّب للغاية" من غوارديولا، أن الأخير يرحّب بتدريب المنتخب البرازيلي.

وأكّد جونيور أنّ هذا الشخص المقرّب نقل عن غوارديولا، بعد قرار إقالة المدرب مانو مينزيس من منصب المدير الفني للمنتخب البرازيلي أمس الجمعة، قوله "الفريق الوحيد في العالم الذي أرحّب ببدء العمل معه من الغد هو المنتخب البرازيلي. وسأتوّج معه بلقب كأس العالم".

وأوضح مانوس أنّه تلّقى نبأ إقالة مينزيس عبر اتصال تليفوني أمس من هذا الشخص الذي طالبه بنقل هذه الرغبة إلى مسؤولي الاتحاد البرازيلي للعبة والتأكيد على رغبة غوارديولا الذي قاد برشلونة للفوز بـ 14 لقب بطولة في تولي مسؤوليّة تدريب راقصي السامبا مع الثقة في قدرته على قيادة الفريق لإحراز اللقب العالمي بعد عامين.

وأقال الاتحاد البرازيلي مينزيس أمس بعد عامين من توليه مسؤوليّة المنتخب عقب خروج الفريق المبكّر من دور الثمانية بكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
 

ALAA

عضوية الشرف
#2
جزاك الله خيرا
تقرير رائع
تحياتي
 

أعلى