ميرانس

عضو مشارك
#1
مؤسسة بكة الجديدة إنشاء وتطوير موقع تواصل إجتماعى إم بى على شبكة الإنترنت إحدى مبادرات التكامل
مؤسسة بكة الجديدة ... حركة تضامنية إسلامية ، تهدف نحو مساعدة الآخر فى كل البلاد الإسلامية. تعى مشاكل المجتمعات الإسلامية وتعمل بجدية وفاعلية على حلها بكل السبل المتاحة، تثبت لكل العالم أن المسلمين فى تضامن مستمر.حلول فعلية ومشاركات حقيقية من أجل مستقبل أفضل.
· مجموعة الدفاع عن مصالح الدول الإسلامية:
مجموعة الدفاع عن مصالح الدول الإسلامية من المجموعات الرئيسية فى مؤسسة بكة الجديدة. نخبة من الخبراء والناشطين القانونيين المنتشرين فى مناطق عالمية ، لديهم خبرة قانوينة للدفاع عن قضايا مختارة تصب فى صالح الدول والقضايا الإسلامية العادلة. مؤشر حقيقى وفعلى فى التعبير عن التضامن الإسلامى. مؤسسة بكة الجديدة تمد يد العون فى حماية مصالح الدول الإسلامية.
· الوحدة الإسلامية:
الإسلام يجمعنا على مبادىء وقيم سامية تسعى مؤسسة بكة الجديدة تحقيقها. تنطلق منها مؤسسة بكة الجديدة نحو تحقيق الوحدة الإسلامية. تعبر عن ذلك من خلال إهتمامها بكل المسلمين فى كل أنحاء العالم. كل ما نهدف إليه هو رعاية المسلمين فى كل مكان.مؤسسة بكة الجديدة تعبير فعلى عن الوحدة الإسلامية فى ظل المتغيرات العالمية.
· التضامن الإسلامى:
مؤسسة بكة الجديدة تعبير فعلى عن التضامن الإسلامى على أرض الواقع. يشاركنا العديد من المسلمين تضامنا مع إخواننا المسلمين فى البلاد العربية. مؤسسة بكة الجديدة توفر مجموعات تختلف فى نشاطاتها ولكن بهدف واحد وهو تقديم يد العون للمسلمين حول العالم. التضامن الإسلامى تعبير جماعى من كافة الفئات الإسلامية يتحقق من خلال مؤسسة بكة الجديدة.
http://www.newbakkah.org/index.php/content-details/60/1
 

أعلى