ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
بنيتيز: عرفت نقاط ضعف تشيلسي في أول حصة تدريبية


رافائيل بنيتيز

أكد الإسباني رافائيل بنيتيز المدير الفني الجديد لتشيلسي الإنجليزي أنه بعد أول حصة تدريبية مع الفريق وضع يده على بعض الأمور التي يتوجب على لاعبيه تحسينها.
وكان بنيتيز (52 عاما) قد تولى تدريب بطل أوروبا الاربعاء الماضي خلفا للإيطالي الشاب روبرتو دي ماتيو عقب الخسارة امام يوفنتوس 0-3 في دوري أبطال أوروبا.
وأوضح مدرب فالنسيا وليفربول وإنتر ميلانو السابق أنه اكتشف نقاط الضعف في تشيلسي بعد أول مران له مع "البلوز" استعدادا للمواجهة المرتقبة مع مانشستر سيتي الأحد المقبل في الدوري المحلي.
وامتدح رافا سلفه دي ماتيو، مشيرا الى أنه "قدم عملا رائعا"، ومتعهدا بأن "اللاعبين سيظلوا سعداء كما كانوا معه".
وكان المدرب الإسباني قد صرح فور تسلمه المهمة بأن النادي اللندني كان يريد مدربا يتحلى بعقلية الفوز مثله.
وأثار تعيين بنيتيز سخط قطاع كبير من جماهير تشيلسي، حيث سبق له أن صرح في 2007 بأنه لن يقبل مستقبلا أن يعمل بالنادي الذي يملكه الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش.
ورد بنيتيز على ذلك بالتشديد على أن علاقته بجماهير ستامفورد بريدج "ستكون على ما يرام طالما يحقق الفريق الانتصارات والألقاب".
وسبق لبنيتيز أن تعامل مع نجمي تشيلسي الحاليين مواطنيه خوان ماتا، في فالنسيا، وفرناندو توريس مع ليفربول.
وبذلك يعود المدرب المدريدي، الذي أحرز لقب دوري "الليجا" مرتين عامي 2002 و2004 مع فالنسيا، إلى البريمير ليج بعد مرور عامين على إقالته من تدريب ليفربول، الذي توج معه بلقب دوري الأبطال عام 2005.
ويتسلم بنيتيز قيادة "البلوز" في وقت يعتمد فيه تأهل الفريق إلى دور الستة عشر من البطولة القارية على نتائج الآخرين، وذلك عقب خسارته الثلاثاء على ملعب يوفنتوس الإيطالي بثلاثية نظيفة في الجولة قبل الأخيرة من المجموعة الخامسة، علما بأنه تخلى أيضا قبل أسبوعين عن صدارة الدوري الإنجليزي التي انتقلت الآن إلى مانشستر سيتي.
وقال النادي في بيان "تشيلسي يمكنه تأكيد أن رافا بنيتيز قد عين كمدير فني مؤقت للفريق الأول حتى نهاية الموسم".
ولم يتول بنيتيز تدريب أي فريق منذ رحيله عن إنتر ميلانو الذي أقاله عام 2010 ، بعد مرور 17 جولة على انطلاق الدوري الإيطالي، بسبب احتلاله المركز السابع.
وكان دي ماتيو قد تولى مسئولية الفريق بشكل مؤقت العام الماضي بدلا من رئيسه في ذلك الحين البرتغالي أندري فيلاش بواش، قبل أن يفاجئ الجميع ويتمكن من حصد لقب دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخ النادي.





 

ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#2
بارك الله فيك اخى
وتشكر على الخبر
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#3

مشكور اخي الكريم
نورت الموضوع
تحياتي
 

أعلى