ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
مورينيو: سأفوز بدوري الأبطال مرة ثالثة..واذا فشلت ستبقى مسيرتي ثرية


مورينيو







أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني ثقته في أنه سيتوج بلقب جديد في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن اذا لم يحقق هذا فإن مسيرته الرياضية ستبقى "ثرية".
وأوضح مورينيو في مقابلة وثائقية بالتلفزيون البرتغالي "هناك الكثير من المدربين الجيدين الذين عجزوا عن الفوز بدوري الأبطال، بالنسبة لي إذا لم أفز بالثالثة ستظل مسيرتي ثرية، سيظل شعوري كما هو بأنني شخص كامل".
واعترف المدرب (الفريد من نوعه)، ابن مدينة سيتوبال صاحب الـ51 ربيعا، بأنه يطمح للكأس الثالثة في دوري الأبطال، ليكون المدرب الوحيد في العالم الذي حصدها ثلاث مرات مع ثلاث فرق مختلفة (بورتو البرتغالي، إنتر ميلانو الإيطالي، ريال مدريد الإسباني)، وهو انجاز تعذر حتى على اللاعبين باستثناء الهولندي كلارنس سيدورف الذي توج باللقب مع أياكس أمستردام الهولندي وريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي.
كما تحدث عن الفوز بكأس السوبر الإسبانية على حساب غريمه اللدود برشلونة، والذي فتح له ابواب الثلاثية المحلية (دوري الليجا، كأس الملك، السوبر)، مبينا أنه "حطم فكرة محرمة بأن الريال ليس بإمكانه التغلب على البرسا في مباراة نهائية".
واستعاد "مو" ذكريات التتويج بالليجا الموسم الماضي بعد كلاسيكو كامب نو (2-1)، مشيرا الى أنه أخبر اثنين من لاعبيه بأن الفوز سيتحقق لا محالة حتى لو تعادل الخصم الكتالوني.



 

ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#2
بارك الله فيك اخى
الف شكر
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#3

مشكور اخي الكريم
نورت الموضوع
تحياتي
 

أعلى