ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
20مدافعاً في اللائحة المصغّرة لجائزة FIFA/FIFPro World XI 2012

© FIFA.com

أعلنت رابطة اللاعبين العالميين FIFPro وFIFA اليوم قائمة من 20 مدافعاً في لائحة مصغرة للدخول في تشكيلة أفضل 11 لاعباً FIFA FIFPro 2012 (اللائحة أدناه)، كجزء من 55 لاعباً ضمن لائحة نهائية سيتمّ الإعلان عنها في مؤتمر صحفي في ساو باولو يوم 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2012.

وبعد ثلاثة أيام على كشف القائمة المختصرة التي تضم خمسة حراس، اكتشف عشاق كرة القدم أسماء المدافعين العشرين، علماً أن القائمتين المصغرتين للاعبي الوسط (15) والمهاجمين (15)، سيتم الإعلان عنها ونشرها في موقع FIFA.com يومي 26 و29 نوفمبر/تشرين الثاني على التوالي.

وفي ما يلي، إليكم لائحة المدافعين المصغرة (البلد، النادي):

جوردي ألبا (أسبانيا، برشلونة)، غاريث بايل (ويلز، توتنهام)، جورجيو كيليني (إيطاليا، يوفنتوس)، آشلي كول (إنجلترا، تشيلسي)، داني ألفيش (البرازيل، برشلونة)، دافيد لويز (البرازيل، تشيلسي)، باتريس إيفرا (فرنسا، مانشستر يونايتد)، ريو فرديناند (إنجلترا، مانشستر يونايتد)، ماتس هاملز (ألمانيا، بوروسيا دورتموند)، برانيسلاف إيفانوفيتش (صربيا، تشيلسي)، فينسنت كومباني (بلجيكا، مانشستر سيتي)، فيليب لام (ألمانيا، بايرن ميونيخ )، مارسيلو (البرازيل، ريال مدريد)، خافيير ماسكيرانو (الأرجنتين، برشلونة)، بيبي (البرتغال، ريال مدريد)، جيرارد بيكيه (أسبانيا، برشلونة)، كارلس بويول (أسبانيا، برشلونة)، سيرخيو راموس (أسبانيا، ريال مدريد)، جون تيري (إنجلترا، تشيلسي)، تياجو سيلفا (البرازيل، باريس سان جيرمان).

اقرؤوا بيانات المدافعين والحراس، ثم شارك في مسابقة توقع أفضل 11 لاعب في العالم لعام 2012 FIFA/FIFPro World XI

تلقى 50 ألف لاعب محترف ينتمون إلى روابط اللاعبين في مختلف أنحاء العالم والتي تشكل FIFPro، طلبات للتصويت لتسمية الأفضل بالنسبة إليهم في اقتراع سرّي لإدراجه في تشكيلة أفضل 11 لاعباً، حيث يتم اختيار أفضل حارس، أربعة مدافعين، ثلاثة لاعبي وسط وثلاثة مهاجمين لسنة 2012.

سيتمّ الإعلان عن التشكيلة النهائية لـFIFA FIFPro 2012 في حفل الكرة الذهبية FIFA في كونجريسهاوس زيوريخ في 7 يناير/كانون الثاني 2013. خلال الحفل المنقول تلفزيونياً، سيتمّ الكشف عن الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم FIFA لسنة 2012 وأفضل لاعبة في العالم FIFA لسنة 2012. في هذا الوقت، سيتمّ تقديم جائزة أفضل مدرب في العام FIFA وأفضل مدرب في كرة السيدات FIFA للمرة الثالثة. ستُقدّم أيضاً جائزة بوشكاش لهدف العام، جائزة FIFA الرئاسية وجائزة اللعب النظيف FIFA.


تحياتي



 

ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#2
بارك الله فيك اخى
وتشكر على الخبر
 

أعلى