ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1



بدأ السير أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد الاحتكاك مبكراً بغريمه رافاييل بينيتيز الذي عُين مؤخراً في منصب المدير الفني لتشلسي، حيث قال فيرغسون إن المدرب الإسباني محظوظ بالحصول على فرصة التتويج بالألقاب مع تشلسي.
وقال الاسكتلندي فيرغسون، الذي دخل في خلافات مع بينيتيز عندما كان الأخير مدرباً لليفربول بين عامي 2004 و2010 ، إن المدرب الجديد لتشلسي والذي يتولى مسؤولية الفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم، يمكنه اعتبار نفسه محظوظ للغاية.

وقال فيرغسون "بالطبع، رافاييل بينيتيز محظوظ للغاية لأنه من الممكن أن يضاف إلى سيرته الذاتية اللقب الثاني في بطولة العالم للأندية"، مشيراً إلى احتمال تتويج تشلسي بلقب كأس العالم للأندية المقررة بين السادس و16 كانون أول/ديسمبر المقبل.

وأضاف "أحرز جوزيه مورينيو الثلاثية (الدوري والكأس ودوري الأبطال) مع إنتر ميلان الإيطالي، وبعدها تولى رافاييل (بينيتيز) المنصب وفاز الفريق بكأس العالم للأندية دون أن يفعل (بينيتيز) شيئاً آنذاك.

وأوضح "هو لا يفعل شيئاً فيما يتعلق ببناء الفرق، وهذا ما يجعلني أشعر بخيبة أمل لروبرتو (دي ماتيو المدرب السابق لتشلسي). فكان من الممكن أن يضيف لقب كأس العالم للأندية إلى لقبي كأس إنكلترا ودوري الأبطال في سيرته الذاتية.

وأقيل الإيطالي روبرتو دي ماتيو من تدريب تشلسي أمس الأول الأربعاء بسبب تراجع نتائج الفريق، حيث هبط من الصدارة إلى المركز الثالث في الدوري الإنكليزي كما بات يقف على بوابة الخروج من دور المجموعات بدوري الأبطال علماً بأنه حامل اللقب.
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا
مجهود رائع
تحياتي

 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى