تاجر فوركس

موقوف
التسجيل
5/7/12
المشاركات
255
الإعجابات
0
#1
فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس


اليورو للدولار: أنا ملك جلسة اليوم!!





استطاع اليورو الانتصار في معركة اليوم على سائر العمل الأجنبية مستفيداً بشكل كبير من تفاؤل و أمل المستثمرين بان تأخذ اليونان الأسبوع القادم دفعة الانقاذ الثانية في سبيل المضي قدماً في طريقها، و هذا ما لعب الدور الرئيسي في دعم شعور المستثمرين و حسّن من نفسيتهم نوعاً ما قبيل اجتماع وزراء المالية غداً حول الاتحاد المصرفي، علماً بان قرار اليونان سيتم حسمه في اجتماع يوم 26 من الشهر الجاري.

هذا و قد شهدنا بيانات قطاع الصناعة في منطقة اليورو التي لا تزال تُظهر استمرار انكماش قطاع الصناعة في المنطقة و لكن بوتيرة أفضل من السابقة مما ساعد أضياً في دعم الأسواق المالية و خاصة اليورو الذي يصل إلى أعلى مستوياته منذ أيام رغم السلبية التي انتشرت في الأسواق نتيجة تأجيل قرار اليونان قبل أيام.

افتتح زوج اليورو مقابل الدولار جلسة تداولات اليوم عند مستويات 1.2827 مسجلاً أعلى مستوياته عند 1.2896 و ادنى مستوياته عند 1.2824 علماً بانه يتداول حالياً عند مستويات 1.2883.

و على النقيض تماماً، لم يستطع الجنيه الاسترليني إكمال مسيرته الصاعدة التي يستهلها منذ أكثر من أسبوع رغم السلبية المتواجدة بكثرة في المنطقة، فقد بقي زوج الجنيه مقابل الدولار حول مستوياته الافتتاحية عند 1.5948 و لكنه يتذبذب بشكل كبير جداً، في حين أن استطاع الوصول لأعلى مستويات اليوم عند 1.5977 بعد أن سجل أدنى مستوياته عند 1.5931.

هذا و لم يستطع الدولار الأمريكي اليوم إلا الانخفاض في عطلة الولايات المتحدة بعيد الشكر و التي أبقت على الدولار وحيداً مقابل سلة العملات الأجنبية، فقد افتتح مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة مقابل سلة من العملات الاجنبية من ضمنها اليورو و الجنيه و الين، مستويات اليوم عند 80.92 ليتراجع إلى أدنى مستوياته حتى الآن عند 80.62 علماً بأنه يتداول حالياً عند 80.69.

اما الين الياباني، فقد تذبذب بشكل كبير اليوم مقابل الدولار الأمريكي بعد سلسلة من انتصارات الدولار عليه، فبعد أن افتتح جلسة اليوم عند 82.51 تداول بشكل متذبذب بين أعلى مستويات 82.82 و ادنى مستويات 82.25 في حين أنه يتداول حالياً عند مستويات 82.51.


افتح حساب حقيقي وتداول العملات الان مع Mc Markets


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets

 

أعلى