arabicdealer54

عضو مميز
#1
ارتفع اليورو مع ارتفاع الأسهم الأوروبية اليوم و تحسن معنويات المستثمرين اتجاه اليونان وذلك مع تجدد الآمال بأن يتم الوصول إلى اتفاق بشأن الإفراج عن حزم المساعدات في اجتماع وزراء مالية منطقة اليورو المقرر عقده يوم الاثنين المقبل. أيضا البيانات التي صدرت من الصين و التي أظهرت نمو القطاع الصناعي لأول مرة في 13 شهر كان لها الأثر الايجابي على الأصول ذات العائد المرتفع.

زوج اليورو/دولار ارتفع اليوم مقتربا من أعلى مستوياته في ثلاث أسابيع ، فيما أن البيانات التي صدرت اليوم جاءت بأفضل من التوقعات على الأغلب. الزوج سجل ساعة كتابة التقرير مستوى 1.2863 بعد أن حقق الأعلى عند 1.2862 و الأدنى 1.2824.

فيما ارتفع اليورو أمام الين الياباني إلى أعلى مستوياته في ستة أشهر و نصف و ذلك بدعم من تسعير الأسواق للانتخابات التي ستجرى في اليابان منتصف الشهر المقبل و يتوقع أن يفوز الحزب الليبرالي الديمقراطي ويتولى إدارة البلاد في الوقت الذي يدعم فيها سياسات تحررية من شأنها أن تضعف من قيمة الين.

زوج اليورو/ين سجل 106.34 بعد أن حقق الأعلى له عند مستوى 106.56 و الأدنى 105.70 حتى الآن.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى