ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#1


تأهل فريق آنجي ماخاشكالا الروسي إلى دور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ" بعدما سجل هدفين متأخرين ليهزم ضيفه أودينيزي الإيطالي (2-0) اليوم الخميس في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى.

ورفع آنجي رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 4 نقاط في المركز الرابع والأخير.

ويقتسم فريقا ليفربول الإنكليزي ويونغ بويز السويسري المركز الثاني بالمجموعة برصيد ست نقاط لكل منهما قبل مباراتهما معا في وقت لاحق اليوم.

وظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين حتى الدقيقة 72 حين تقدم كريستوفر سامبا بهدف لفريق آنجي، وبعدها بثلاث دقائق فقط أضاف القناص الكاميروني صامويل إيتو الهدف الثاني.

كازان يتصدر بثلاثية في مرمى إنتر

من جانبه، أحرز روبين كازان الروسي صدارة المجموعة الثامنة عقب تغلبه على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي بثلاثية نظيفة.

وكان الفريقان قد ضمنا بالفعل التأهل لدور الـ32، لكن روبين كازان حقق الفوز في مباراة اليوم ليرفع رصيده إلى 13 نقطة ويحرز الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام إنتر ميلان.

وضمن روبين كازان بذلك التأهل من الصدارة بغض النظر عن نتائج الجولة السادسة والأخيرة لتفوقه في نتائج المواجهات المباشرة حيث كان قد تعادل مع الإنتر (2-2) في إيطاليا قبل أن يفوز عليه اليوم بثلاثية نظيفة.

وافتتح جوكدنيز كارادينيز التسجيل لروبين كازان في الدقيقة الثانية، ثم أضاف المهاجم الفنزويلي سالومون روندو الهدفين الثاني والثالث للفريق في الدقيقتين 85 والثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

كما انتهت المباراة الأخرى ضمن نفس المجموعة بتعادل نيفتشي الأذري مع بارتيزان بلغراد الصربي (1-1) علما بأن خروج الفريقين من دور المجموعات كان قد تأكد بالفعل بعد أن حصد كل منهما نقطة واحدة خلال مبارياته الأربع السابقة.
 

أعلى