Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
انخفضت الأسهم الصينية، وبعد تحقيق مكاسب أكبر مؤشر في ثلاثة أسابيع، والتكهنات الأخيرة من انخفاض الاحتياطي الإلزامي للبنوك طغت زيادة في مقياس التصنيع.

تراجعت شركة ييبين Wuliangye إلى أدنى مستوى له منذ يوليو 2010، مما أدى صناع الخمور أقل بعد وكالة انباء شينخوا نقلت الوكالة الصينية جودة قوله عينات المقدمة من شركة JiuGuiJiu تحتوي على مستويات مفرطة من الملدنات. وقد توقفت JiuGuiJiu من تداولات هذا الأسبوع. غرقت الصلب باوتو منغوليا الداخلية الأرضية النادرة مرحبا التكنولوجيا المحدودة أكثر في الأسبوع بعد ان قالت انها ستستمر في وقف الانتاج في بعض وحدات الصهر.

أغلق مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.7 في المئة ليغلق عند 2،015.61. قفز 1.1 في المئة أمس وسط تفاؤل بنك الشعب الصينى ستخفض شرط نسبة الاحتياطي. ارتفع مؤشر هانج سنج في الصين الشركات الصينية من الشركات المتداولة في هونغ كونغ بنسبة 0.6 في المئة ومؤشر لمديري المشتريات أشار صناعة التحويلية في البلاد قد توسعت في نوفمبر تشرين الثاني للمرة الأولى منذ 13 شهرا.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى