ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
فينجر قد يستعير هنري في آرسنال مرة ثالثة












أكد الفرنسي آرسين فينجر مدرب نادي آرسنال الإنجليزي أنه قد يعيد المهاجم الفرنسي تييري هنري إلى ناديه القديم للمرة الثالثة على سبيل الإعارة في كانون ثان/يناير المقبل.

وكان المهاجم الفرنسي، صاحب أعلى رصيد من الأهداف في تاريخ آرسنال، عاد إلى آرسنال في كانون ثان/يناير الماضي على سبيل الإعارة من ناديه الحالي نيويورك ريد بولز خلال فترة توقف الدوري الأمريكي.


وأشار فينجر إلى أن هنري عاد إلى التدريب مع آرسنال حاليا وأنه ليس من المستبعد أن يعود المهاجم المخضرم (35 عاما) لقضاء فترة ثالثة مع النادي الإنجليزي. وقال فينجر مساء أمس الثلاثاء: "هل سأضمه من جديد في كانون الثاني/يناير؟ لا أعرف .. ولكنني لا أستبعد الأمر لأنه مهاجم ذكي". وأضاف: "قمت بضم هنري العام الماضي عندما خسرت جهود جيرفينيو. وكان اتصالا جيدا. وهذا العام سنخسر جيرفينيو من جديد بسبب مشاركة بلاده كوت ديفوار في بطولة الأمم الأفريقية للعام الثاني على التوالي".


وتابع المدرب الفرنسي: "وهذا يعني أننا سنواجه نقصا عدديا من جديد. خاصة إذا انضم مروان الشماخ أيضا لمنتخب المغرب ، فأنا لا أستطيع أن أمنعه عن ذلك. ولذا فإننا سنعاني من نقص عدد المهاجمين".


وكان هنري سجل هدفين خلال الفترة الوجيزة التي قضاها مع آرسنال الموسم الماضي ولكن فينجر أكد أن تأثير اللاعب الفرنسي خارج الملعب لا يقل أهمية عن تأثيره بداخله. وقال: "إنك تعرف ما يمكنه أن يمنحه لك، إنه يمنحك الأمل خاصة عندما ينزل الملعب .. وهذا أهم ما في الأمر".


وأضاف: "إنه شخص يجيد التواصل والتداخل مع الآخرين. إنه شديد الذكاء. ويستطيع إعطاء النصيحة للاعبين لأنه كان في مثل موقفهم عندما انضم إلينا في البداية .. وهذا الفريق يتمتع بسمة جيدة واستثنائية، وهي أنه لا يضم العديد من اللاعبين المبهرجين". وتابع فينجر: "أهم شيء ليس كونك منبسطا أو متداخلا مع الآخرين ولكن أيضا ما يعنيه لك أن تقوم بعملك على أفضل نحو. ورغبتك في تحقيق الفوز".


كان هنري أمضى ثمانية أعوام في آرسنال بين عامي 1999 و2007، سجل خلالهم رصيدا قياسيا من الأهداف بالنسبة للنادي بلغ 228 هدفا. كما قاد فريقه لإحراز لقب الدوري الإنجليزي مرتين قبل انتقاله إلى برشلونة الأسباني.









تحياتي













 

ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#2
بارك الله فيك اخى
يعطيك الف عافية
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#3
جزاك الله خيرا اخي الكريم
نورت الموضوع
تحياتي
 

أعلى