ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#1
تشير النتائج السيئة التي حققها كوينز بارك رينجرز إلى أن النادي يتجه نحو إقالة مدرب الفريق مارك هيوز في نهاية المطاف، لكن الإدارة ستمنح المدرب مزيداً من الوقت لتحسين مستوى الفريق الذي يتذيل الترتيب في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

والتقى هيوز مع فيليب بيرد المدير التنفيذي لكوينز بارك رينجرز في اجتماع دام لساعتين أمس الاثنين بعدما غاب عن التدريب حسبما ذكرت هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) ومحطة سكاي سبورتس، رغم أن النادي الذي لم يحقق أي فوز في 12 مباراة بالدوري هذا الموسم قال إنه كان اجتماعاً تقليدياً.
وثارت تكهنات واسعة يوم أمس بأن هيوز سيلاقي المصير المعتاد في مثل هذه المواقف بعدما خسر رينجرز 1-3 على أرضه أمام ساوثهامبتون يوم السبت الماضي وأثارت تلك الهزيمة غضب المشجعين الذين رفعوا لافتات تطالبه بالرحيل.
لكن أيان تايلور مدير الإعلام في رينجرز قال في حسابه بموقع تويتر على الانترنت "الشائعات التي تشير إلى إقالة مارك هيوز من تدريب كوينز بارك رينجرز الليلة الماضية لا أساس لها من الصحة".
والهزيمة أمام ساوثهامبتون الذي يحتل المركز قبل الأخير والذي تلقت شباكه أهدافاً أكثر من أي فريق آخر في الدوري حتى الآن كانت الثامنة لرينجرز في 12 مباراة.
وتحسن المستوى قليلاً بعد بداية سيئة للموسم إثر تعاقد النادي مع لاعبين جدد لمساعدته في تجنب ما حدث الموسم الماضي حين نجا من الهبوط بأعجوبة.
لكن رغم العروض الجيدة التي حققها الفريق في لقائه امام آرسنال وتشيلسي لا يزال الفريق بلا أي انتصار في ثلاثة أشهر.
وواصل المستثمر الماليزي توني فرنانديز مالك رينجرز دعمه للمدرب من خلال حسابه بموقع تويتر كل أسبوع بعدما تلت خسارة الفريق على أرضه 5-صفر أمام سوانسي سيتي في اليوم الافتتاحي للموسم، والتي تلاحقت في بخسائر أمام وست هام يونايتد ووست بروميتش ألبيون.
وبدا أن الحظ تخلى عن الفريق حين خسر 1- صفر في ضيافة ستوك سيتي قبل أن تأتي الخسارة أمام ساوثهامبتون في مباراة كان رينجرز مرشحاً للفوز بها.
والأكثر إثارة للقلق بالنسبة للجماهير هو تصريح هيوز بأنه لا يعرف لماذا أدى فريقه بهذا السوؤ أمام ساوثهامبتون في مباراة كان لا بد من الفوز بها.
وقال هيوز "هذه حقاً هي المعضلة لأننا بالتأكيد في الأسبوع الماضي قدمنا آداء جيداً وسيطرنا على الكرة ومررناها بطريقة جيدة".
ولم يحضر فرنانديز مباراة ساوثهامبتون لوجوده في الولايات المتحدة مع فريقه كاترهام الذي ينافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا وان للسيارات لكنه مرة أخرى لجأ إلى تويتر بعد المباراة ليتحدث بنبرة أكثر اعتدالاً.
وقال فرنانديز "دعوني أقول لكم إن المشجعين لهم الأولوية، الكل بما في ذلك أنا خذلنا المشجعين كثيرون منا يحتاجون لمراجعة قوية لدى كوينز بارك رينجرز مشجعين رائعين".
وفي الجولة المقبلة، سيلعب رينجرز خارج أرضه ضد مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل ثم سيحل ضيفاً على سندرلاند قبل أن يواجه فريقين متعثرين مثله هما أستون فيلا وويغان أثليتيك.
 

أعلى