ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#1
أعلن لاعب الوسط الإنكليزي ديفيد بيكهام أمس الاثنين أنه سيترك لوس انجليس غالاكسي بعد نهائي دوري المحترفين الأميركي لكرة القدم الشهر القادم لكنه ينوي الاستمرار في مشواره بالملاعب.
وقال بيكاهم (37 عاما) لاعب الوسط السابق لمنتخب إنكلترا في بيان: "أمضيت وقتا مميزا للغاية باللعب هنا مع لوس انجليس غالاكسي لكن أردت أن أخوض تحديا أخيرا قبل نهاية مشواري في الملاعب".
وأضاف: "لا أرى أن هذه نهاية لعلاقتي بالدوري الأميركي لأن طموحي هو أن أكون ضمن النظام في المستقبل".
وأمضى بيكهام ستة مواسم مع غالاكسي وفي كانون الثاني/ يناير الماضي وقع عقدا جديدا لمدة عامين بعد فوزه بالدوري الأميركي مع الفريق.
وسيخوض بيكهام اللاعب السابق لمانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد الإسباني آخر مباراة له مع غالاكسي في الأول من كانون الأول/ديسمبر المقبل في نهائي الدوري الأميركي أمام هيوستون دينامو.
أندية أسترالية تتهافت على بيكهام
وذكرت تقارير إعلام أسترالية أن أربعة فرق على الأقل أبدت اهتماما بضم بيكهام.
وقال سكوت مون الرئيس التنفيذي لنادي ملبورن هيرت لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إنه دخل في محادثات مع بيكهام بشأن "خوض عشر مباريات" في أستراليا.
وأوضح مون :"إننا جادون تماما ونعمل بدون كلل مع ممثلي ديفيد لتقديم عرض مقنع يلائم لاعبا دوليا في حجم ديفيد".
وقال توني ساغ مالك نادي بيرث غلوري إن النادي يتطلع إلى التعاقد مع بيكهام.

وأكد نادي بيرث غلوري عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر :"ديفيد بيكهام أكد أن نهائي كأس المحترفين الأمريكي ستكون أخر مباراة له مع غالاكسي.. السباق بدأ".

وجاء الاهتمام الأسترالي ببيكهام رغم إعلان ممثليه أن لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق ليس لديه أي نية للعب في الدوري الأسترالي.
 

أعلى