ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
قرَّرت إدارة نادي الأهلي المصري فتح أبواب النادي أمام الجماهير للاحتفال بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمناسبة تتويجهم ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة السابعة.
وأكَّد اللواء محمود علام مدير عام النادي أن الأبواب ستُفتح أمام الجميع وذلك بعدما تعذَّر احتفال الجماهير مع الفريق عقب وصوله إلى القاهرة أمس الأحد.
وأضاف أن فريق الأهلي حقَّق إنجازاً تاريخياً وقدَّم لاعبوه واحدة من أفضل مبارياتهم هذا الموسم بعد تحدِّيهم لجميع الظروف التي واجهتهم ومنها قرار تجميد النشاط الرياضي بسبب أحداث مجزرة بورسعيد التي كانت في شباط/فبراير الماضي.

وتغلَّب الأهلي على الترجي التونسي (2-1) مساء أمس الأول السبت في إياب الدور النهائي للبطولة على ملعب رادس، وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل (1-1) في ملعب برج العرب بالإسكندرية.
استعداد مبكِّر
من جهة أخرى، يدرس الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري السفر إلى العاصمة اليابانية طوكيو قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية بأسبوع حتى يتأقلم اللاعبون مع الأجواء قبل البطولة.
وأكَّد محمد يوسف مدرب الفريق في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية أن الجهاز الفني "قرَّر السفر مبكِّراً لليابان، والانتظام في معسكر مغلق ضمن استعدادات الفريق للمشاركة في البطولة التي ستُقام من 6 إلى 16 كانون الأول/ديسمبر المقبل.
وأضاف أن لجنة الكرة بالنادي ستجتمع غداً الثلاثاء مع البدري، قبل سفره إلى كندا حيث سيقضي إجازة قصيرة مع عائلته.
ويستهلّ الأهلي مسيرته في البطولة يوم التاسع من الشهر المقبل بلقاء الفائز من لقاء بطل الدوري الياباني وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2

جزاك الله خيرا
بالتوفيق للنادي الاهلي
تحياتي

.............
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى