الحالة
موضوع مغلق

ruby

عضو فعال
'',
السادةمشرفين واعضاء بوابة داماس القوية جدا بدون مبالغة التى لم ارى مثلها من قبل على الأنترنت
اشكر كل من شارك وساهم فى انشاء هذة البوابة القيمة الضخمة التى تمتعنا بمواضيعا وحوارتها وبرامجها ووووووو الخ ...........انا لم امل من النت ابدا الأن بعد معرفتى ببوابة داماس عن طريق الصدفة سئلت صديق لى من وين بتنزل البرامج قاللى بوابة داماس ومن يومها وانا لا اتصفح الا غيرها
واعذرونى مشرفين البوابة حيث كل من اعرفة صديق من قريب او بعيد ابلغة ببوابة داماس واعطية العنوان واتمنى الا يكون بفعلتى هذة تسببت فى اى ضرر لأى من الأعضاء والمشرفين ولكن بالفعل غصب عنى حيث اننى لا استطيع ان امنع مثل هذة البوابة عن اى فرد يحتاج اى شيئ من النت وخصوصا وانا عامل بمجال الهاردوير وقد تسببت فى نشر هذة البوابة فى جمهورية مصر :) واتمنى لكم مزيد من التوفيق والنجاح ومزيد من التطور
العضو المتواضع ايمن محمد
واتمنى ان التقى او اعرف من هو صاحب هذة الفكرة القيمة للبوابة وابلغة بمزيد شكرى وتقديرى واعتزازى

سعد الدين

المسؤول الفني
أهلا ومرحبا بك اخي ايمن

هذه البوابة وجدت لتبقى نبراسا لكل العرب ان شاء الله ولخدمة كل العرب

يسرنا ما تفعله من دعوة اصاحابك الى البوابة وهذا يرفع من شأنها ولا يضر بها ابدا باذن الله

أما عن فكرة انشاء البوابة وبالذات الأسم فهي تعود لصديق أمريكي الجنسية من ام عربيه اسمه SAM MARSHAN و لأخي وحبيبي M.BASSAM وأخونا شرشبيل وهو من وضع اللبنة الأولى اضافة الى الأخ SHAM حبيبنا

ArabsMan

الوسـام الماسـي
أشكرك أخي الكريم " ruby " على هذه الكلمات التي تبعث في النفس الحيوية و النشاط على مواصلة المشوار
و يسعدنا تواجدك أخي الكريم أيمن بيننا ، فالبوابة مفتوحة أمام كل العرب حتى يضعوا أفكارهم و مشاريعهم و هنا
تقبل سلامي أخي العزيز

rmah

عضو ذهبي
كلمة حق نشكرك على البوح بها قبلنا

ruby

عضو فعال
مشكور شباب على تفاعلكم معى وهذة كلمة حق والله ماهى مجاملة
وعلى فكرة انا قدمت على دى اس ال وجارى التركيب عشان اعرف اتمتع بالبوابة والألعاب والبرامج والأفلام
تمنياتى بمزيد النجاح والتفوق لأقوى بوبة عربيييييييييييييييييييييييه ميه الميه
وتحية لكل الأعضاء والمشرفين بالأخص:uu7: . . :uu0:

ruby

عضو فعال
اعزائى المشرفين لدى اقتراح فى البوابة واتمنى ان تتابعوة اذا امكن تنفيذة هل من الممكن حذف كل الروابط التى لا تعمل بعد تنزيلها حتى يسهل علينا متابعة التصفح والتحميل اقصد فلترة لكل المواضيع للروابط التى لا تعمل
مشكور للأعضاء والمشرفين

ruby

عضو فعال
اتمنى من جميع المشرفين على نفى اشاعة ان البوابة ستكون بمقابل مادى !!!!!!!!!!!!!!!!11 اتمنى ان لايحدث هذا من المشرفين والمبدعين بالموقع حتى يتسنى لنا التمتع واذا كان يبحث المشرفين عن مقابل مادى لزيادة قوة البوابة او السيرفر يمكن ان يكون بالأعلانات واتمنى ذلك
مشكور

ruby

عضو فعال
اعزائى الأعضاء هذة كلمة حق ولم اتردد فى قولها وشكرا
مشكور للأعضاء والمشرفين

الحالة
موضوع مغلق

أعلى