ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
ارتقى الوحدات إلى صدارة الدوري الأردني لكرة القدم إثر فوزه الصعب على نظيره الجزيرة 1-صفر اليوم الأحد على ملعب عمان الدولي في إطار المرحلة العاشرة قبل الأخيرة من مرحلة الذهاب.
وسجّل البديل مالك البرغوثي الهدف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في المباراة التي انتهت بهذا الهدف.
ورفع الوحدات رصيده إلى 22 نقطة متساوياً مع العربي الذي يلتقي غداً الإثنين مع الصريح على ملعب الأمير هاشم بالرمثا في ختام منافسات المرحلة، فيما تراجع الجزيرة إلى المركز السادس وله 13 نقطة، علماً بأنّ الوحدات يملك مباراة مؤجلة مع شباب الأردن.
وكانت المواجهة تسير إلى التعادل السلبي قبل أن يتمكن البرغوثي من هزّ شباك الجزيرة إثر تسديدة أرضية مباغتة تجاوزت الدفاع واستقرت على يمين الحارس أحمد عبد الستار بعد دقيقة واحدة على فقدان الجزيرة لخدمات قائده لؤي عمران الذي تلقى البطاقة الحمراء بداعي الخشونة.
من جهته خطف الفيصلي حامل اللقب فوزاً متأخراً من أرض مضيفه منشية بني حسن 2-1 على ملعب الأمير محمد في الزرقاء.
وتقدّم الفيصلي في الشوط الأول من خلال عبد الهادي المحارمة (40)، وعادل علي ذيابات للمنشية (70)، قبل أن يقتنص الفلسطيني أشرف نعمان هدف الفوز للفيصلي (90).
واستعاد الفيصلي نغمة الفوز بعد خسارتين وتعادل في الجولات الأربعة الماضية ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمّد رصيد منشية بني حسن عند 13 نقطة في المركز السابع.
وعلى ملعب الأمير هاشم، حافظ شباب الأردن على المركز الثالث رافعاً رصيده إلى 21 نقطة بعد انتصاره الثمين على مضيفه الرمثا بهدفٍ وحيد أيضاً سجله الكونغولي كابالونغو في الدقيقة (48)، فيما تجمّد رصيد الرمثا عند 12 نقطة في المركز الثامن.
 

khaled99

عضوية الشرف
التسجيل
6/8/10
المشاركات
16,469
الإعجابات
1,768
العمر
34
الإقامة
مصر- المنيا - منشأة بدينى
#2
مشكور اخى ابراهيم
يعطيك الف عافية
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى