ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
أجرى فريق فلومينينسي مراسم احتفاله بطلا للدوري البرازيلي هذا الموسم على أرضه ووسط جماهيره، بخسارة غير مؤثرة أمام خصمه كروزيرو بهدفين نظيفين ضمن الجولة السادسة والثلاثين للمسابقة.
وضرب الضيوف بقوة محاولين تنغيص فرحة المتوج، ووقعوا هدفي المباراة الوحيدين عبر كل من والتر مونيلو من ركلة جزاء (24) وجوزي إلبر (47).
وبهذه النتيجة توقف عداد فلومينينسي عند النقطة 76 وبفارق عشر نقاط عن أقرب ملاحقيه غريميو حاليا.

تياغو نيفيس أحد نجوم فلومينينسي يحتفل بالتتويج صحبة ابنته
وشهدت أجواء ما بعد المباراة على معقل الفريق الأحمر والأخضر والمعروف باسم "جواو هافيلانج"، التتويج الرسمي لنادي فلومينينسي بلقب البطولة والإعلان عن بدء الاحتفالات قبل مرحلتين من انتهاء المسابقة، وقد حضر اللاعبون صحبة عائلاتهم وأطفالهم لمشاركة الجماهير فرحة التتويج بزعامة الدوري.
مينيرو يفقد الوصافة
من جهته، أخفق أتليتيكو مينيرو على أرضه في انتزاع فوز كان من المنتظر أن يكون في متناوله عقب تعادله إيجابيا مع متذيل الترتيب أتليتيكو غويانيينسي بهدفين لمثلهما.
واستهل غويانيينسي المباراة بشكل قوي حيث أحرز هدفين متعاقبين وقعهما كل من رايلان كامبوس سانتوس (4) وأندرسون باتريك (17)، قبل أن يعود مينيرو في مرحلة أولى عبر هدف أول لريفر هومبرتو (20) ويعقبه نجم الفريق رونالدينيو بتسجيله هدف تعديل الكفة في الوقت القاتل (90+1).
وفقد أتليتيكو مينيرو بهذا التعثر الملفت مركز الوصافة لمصلحة غريميو (المنقوص من مباراة) بفارق الأهداف وأضحى ثالثا بـ66 نقطة، في حين واصل غويانيينسي التشبث بالقاع وفي جعبته 27 نقطة فقط.
وفي باقي المباريات فاز كل من سانتوس على فيغيرينسي (2-0)، وفاسكو دا غاما على كوريتيبا (2-1)، وساو باولو على ناوتيكو (2-1)، وباهيا على بونتي بريتا (1-0)، بينما انتهت قمة فلامينغو مع بالميراس بالتعادل (1-1).
وتستأنف المرحلة يوم غد بإجراء ثلاث مواجهات تجمع كلا من إنترناسيونال مع كورينثيانز، وبورتوغيزا مع غريميو، وسبورت ريسيفي مع بوتافوغو.
 

أعلى