السيد عربي

عضو مشارك

انا شريت لاب توب جديد و الحمد لله
بس محتاج اخذ نسخه عن النظام الوندوز 7 الاصلي و معاه برامج مثل الاوفس 10 و النيرو 11 اصلية
اقصد الوندوز بلاب توب اصلي و معاه مجموعة برامج اصلية بابسط فورمات او تلف للنظام اخسر الوندوز و البرامج لذالك انا محتاج اخذ نسخة ايزو اصلية من النظام مع كل برامجها وملفاتها وكل م احتاج افرمت الجهاز استخدم النسخة الاصلية بدون خسارتها او علي الاقل كيف اعرف مفتاح التفعيل الخاص في الوندوز حقتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الي محتاجه نسخة كاملة عن النظام باسم المستخدم بالملفات الخ الخ بدون أي تغيير وانا للحين ما شغلت اللاب توب حتي اعرف كيف اخذ نسخة عن النظام لاني بصراحة ابي احط نسخة وندوز 8 طبعا ماب اصلية حتي اخد فكرة عن الوندوز الجديد و ما ابغي اخسر الوندوز 7 64بت الااصلي

عبدالرحمن

الوسـام الماسـي
OneKeyGhost

اسهل برنامج واخفهم من غير تنصيب ويقوم بكل ادوار بدون تدخل منك

مجرب من طرفى.............

السيد عربي

عضو مشارك
مشكور يالاغالي بس ياريت رابط البرنامج دامه مجرب من طرفك

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
اخى شغل الجهاز واعمل التسطيب عادى الى ان يتم تعريف القطع وتثبيت البرامج والانتهاء من كل شئ ادخل الى قائمة ابدا لوفرضا جهازك اتش بى اوسونى او غيره يوجد برنامج باسم مجلد الشركه فى قائمة ابدا اسمه ريكوفرى وهو اخذ نسخه احتياطيه من النظام اضغط على البرنامج سيطلب منك وضع دى فى دى فى السواقه على حسب نوع الجهاز بعض الاجهزه 4دى فى دى فارغ وبعضها 5 وبعضها6 وانصحك بدى فى دى ايميشن اوسونى او تى دى كى واحذر من برينكو لانه يتلف الملفات وتكون عندك نسخه احتياطيه لاقدر الله وعملت فرمته للهاردسك بطريقة الخطأ وحذفت الريكوفرى وهو على الهاردسك مثبت حوالى14قيقا ومن الافضل ان تتركه ولاتفرمته وان اخطأت وفرمتته ستكون الاسطوانات التى معك هى الريكوفرى او تقدر تعمل نسخه ريكوفرى قوست وتضعها على هاردسك خارجى والطريقه ستجد شرحها فى مواضيعى اسفل التوقيع والله اعلم

الحا رثي

عضو محترف
مشكوررررررررر

السيد عربي

عضو مشارك
انا جهازي ديلللللل وابغي اخذ نسخة اصلية عن النظام بكامل المعلومات للاحتياط يعني ماتحتاج تدخل مني لغير ادخل اسم المستخدم وبس عشان الاختبار الامني حق مايكروسوفت وتحديثاتها

السيد عربي

عضو مشارك
اخي ياريت توضح اكثر ريكفري قوست طيب وش الافضل حتي احتفظ بنسخة وندوز نظيفة واصلية باليرامج الاصلية الي في الجهاز مثل الفوتوشوب والاوفس علي فلاشة 16 قيقا مثلا ووش افضل نوع من الفلاشات وهل توجد طريقة لجعل الفلاش غير قابل للتعديل بعد وضع نسخة الوندوز عليه يعني يصير قراءة بس حتي لا سمح الله احدة يعدل النسخة او يحذفها بالخطا؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Crazy Mouse

الوسـام الذهبي
أعتقد أنك تملك أسطوانة تأتى معا الجهاز فهى المطلوب

kaisar

الوسـام الذهبي
شكرااااااااااا اخي ابو منصرررررررر شرحك وافي والله ماتقصر بخدمة ومساعده اخوانك في المنتدى
بارك الله فيك بالتوفيق انت شخص تستحق كل خيررررررررررررررر يارب

السيد عربي

عضو مشارك
مششششكورين الاخوان المشكلة ما جا مع الجهاز سي دي ريكفري بارك الله فيكم

السيد عربي

عضو مشارك
اخوي لقيت السريال نمبر حق الوندوز :) تحت الجهاز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ممكن يفيدني بحصول علي نسخة وندوز اصلية بعد الفورمات لا سمح الله تلف الريكفري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

nasr123

عضو مميز
الاجهزه الحديثة ما عاد يجي معاها سيدي

يوجد في الجهاز ريكفري وبارتيش مخفي يوجد فيه النسخه لمن يحب اعادة تنزيل الويندو من جديد

كذلك يوجد لنفس الشركة ريكفري في الجهاز خاص بعمل نسخه احتياطية لجهازك سوا كان على الجهاز او على سيدي او على هارديسك خارجي
في ابدا قائمة البرامج راح تلاقي ريكفري وهو خاص بعمل المطلوب

يوي لك نسخه على سيديات خارجية وخليها ترجعها وقت ما تبي

انا عني شخصيا لا احبذ نسخ الشركة اطلاقا وعلى طول اعمل فورمات واعمل ويندو خاص فيني ببرامجي انا اللي اختارها .ومن بعدين اعمل ركفري لي مع الركفري الخاص بالشركة .

السيد عربي

عضو مشارك
شكر علي المشاركة الجميلة بارك الله فيك

الشبح المجهول

عضو مميز
مشكووووووووووووووووووووووووووووور

أعلى