هالة التونسية

عضو محترف
التسجيل
12/5/12
المشاركات
450
الإعجابات
173
الإقامة
غاليتي تونس
#1
أكثر من رائعة .. آخر قصيدة لأحمد فؤاد نجم :

إلى الأمة العربية : بعد الـ"طز" لم يعـد يليق بكِ التحية
إلى الأمة العربية.. ما أخبار فلسطين .. شعب بلا وطن .. وطن بلا هوية
ما أخبار لبنان.. ملهى ليلي كراسيه خشبية وطاولته طائفية
ما أخبار سوريا.. تكالبت عليها سكاكين الهمجية
ما أخبار العراق.. بلد الموت اللذيذ والرحلة فيه مجانية
ما أخبار الأردن.. لا صوت ولا صورة والإشارة فيه وطنية
ما أخبار مصر.. عروس بعد الثورة ضاجعها الاخوانجية
ما أخبار ليبيا.. بلدّ تحولّ إلى معسكرات أسلحة وأفكار قبلية
ما أخبار تونس.. انتعلّ رئاستها مهرجّ بدعوى الديمقراطية
ما أخبار المغرب.. انتسب إلى مجلس خليجي باسم الملكيّة
ما أخبار الصومال.. علمها عند الله الذي لا تخفى عنه خفيّة
ما أخبار السودان.. صارت بلدان والخير خيران باسم الحرية
ما أخبار اليمن.. صالحها مسافر وطالحها كافر وشعبها قضيّة منسيّة
ما أخبار عمان.. بلد بكل صدق لا تسمع عنه إلا في النشرات الجوية
ما أخبار السعودية.. أرض تصدرّ التمر وزادت عليه الأفكار الوهابية
ما أخبار الإمارات.. قبوّ سري جميل تحاك فيه كل المؤامرات السرية
ما أخبار الكويت.. صارت ولاية عربية من الولايات المتحدة الأمريكية
ما أخبار البحرين.. شعب يموت ولا أحد يذكره في خطاباته النارية
ما أخبار قطر.. عرابّة الثورات وخنجر الخيانات ومطبخ للامبريالية
إلى الأمة العربية.. بعد ” الطز ” لم يعد يليق بكِ التحية
لم يعد يليق بكِ سوى النعيق والنهيق على أحلامك الوردية
لم يعد يليق بكِ سوى أن تكوني سجادة تدوس عليها الأقدام الغربية
لم يعد يليق بكِ شعارات الثورة حين صار ربيعك العربي مسرحية
لم يعد يليق بكِ الحرية حين صارت صرخاتك كلها في الساحة دموية
لم يعد يليق بكِ أن تصرخيّ بالإسلام وتهمتكِ بالأصل أنكِ إرهابية
لم يعد يليق بك يا أمة مؤتمراتها مؤامرات وكلامها تفاهات وقراراتها وهمية
لم يعد يليق بكِ التحيةّ.. يا أمة دفنت كرامتها وعروبتها تحت التراب.. وهي حية



 

khaled99

عضوية الشرف
التسجيل
6/8/10
المشاركات
16,470
الإعجابات
1,768
العمر
34
الإقامة
مصر- المنيا - منشأة بدينى
#2
الله يصلح الحال
وتعود الأمة العربية لتقود العالم كله
شكرا لك اخت هالة
 

أبو الدحداح

الوسـام الماسـي
التسجيل
13/5/12
المشاركات
3,380
الإعجابات
143
الإقامة
مصر - شمال سيناء
الجنس
Male
#3

إلى الأمة العربية : بعد الـ"طز" لم يعـد يليق بك التحية

(أول كلمة طز تدل على حسن أدب وأخلاق عالية بجد وكلمة لا يليق بك التحية كلمة تدل على الإزدراء مما يعنى أن الرجل يزدرى الوطن العربى كله


ما أخبار سوريا.. تكالبت عليها سكاكين الهمجية

(الهمجية هنا هم الثوار الأحرار أسأل الله أن ينصرهم (تعليق للتوضيح فقط))


ما أخبار مصر.. عروس بعد الثورة ضاجعها الاخوانجية

(لن أعلق على التشبيه الغير لائق أخلاقيا ولكن ما أجمل أن نحكم من أناس يخافون الله جل وعلا)

ما أخبار السعودية.. أرض تصدر التمر وزادت عليه الأفكار الوهابية
(بإذن الله أعمل موضوع عن الوهابية لنرى ما هى وللشيخ محمد عبد الوهاب دور كبير فى إعادة الإسلام كما كان)
ما أخبار قطر.. عرابة الثورات وخنجر الخيانات ومطبخ للامبريالية
(أموت وأعرف إيه الإمبريالة دى طول عمرة بسمع عنها بس ولا أعرف معناها)
إلى الأمة العربية.. بعد ” الطز ” لم يعد يليق بك التحية
(طبعا لا داعى لأن أكرر أن هذا لا يليق من رجل علاه المشيب وتعدى الستين )
لم يعد يليق بك سوى النعيق والنهيق على أحلامك الوردية
(أول مرة أعرف إن كل العرب بينقوا وينعقوا (وبرضه مش عارف معناها) وأحلامنا الوردية إحتمال تتحقق)
لم يعد يليق بك سوى أن تكوني سجادة تدوس عليها الأقدام الغربية
(نحن لن نكون كذالك أبدا بإذن الله سنكون أحرار بإذن الله)
لم يعد يليق بك شعارات الثورة حين صار ربيعك العربي مسرحية
(مسرحية!!!!!!)
لم يعد يليق بك الحرية حين صارت صرخاتك كلها في الساحة دموية
(أترك لكم التعليق)
لم يعد يليق بك أن تصرخي بالإسلام وتهمتك بالأصل أنك إرهابية
(إنتظروا موضوعى فى الرد على التهمة الباطلة لأنى لا أقبلها )
لم يعد يليق بك يا أمة مؤتمراتها مؤامرات وكلامها تفاهات وقراراتها وهمية
لم يعد يليق بك التحية.. يا أمة دفنت كرامتها وعروبتها تحت التراب.. وهي حية(الأمة لم تدفن كرامتها ولكن اعتلى ساحتها رعاع من أمثال هذا الشخص فصرنا كما رأيت من وجه نظرك)

ودى شوية حاجات عن هذا الشخص
الذى لا يصلى ولا يصوم ويستهزئ بالصلاة أنا مش هفضل أحكى لكم الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=yx8cA9RfvTw

وعذرا للإطالة لأن ببساطة كلامه حرق دمى

 

هالة التونسية

عضو محترف
التسجيل
12/5/12
المشاركات
450
الإعجابات
173
الإقامة
غاليتي تونس
#4
@ الى اخي ابي الدحداح:
وسع بالك يا اخي .. صحيح هذه القصيدة قاسية بعد الشيء مع وجود كلمة لااخلاقية (أعتذر عن وضعها ولكن لأمانة النقل لا استطيع حذفها)
يا سيدي، بقطع النظر عن كاتبها واذا هو يصلي أو لا فهذا امر بينه وبين خالقه .. القصيدة تحكي واقعا مريرا تمر به الامة العربية وهذا لا يمكن انكاره (كالمثل القائل: ما تغطيش عين الشمس بالغربال)
امتنا "ضعيفة" يتربص بعضها بعضا للاسف ..وكل ما نراه من الحكام العرب في مساعدتهم شعوبهم وشعوب أخرى
ماهو إلا نفاق ومسايرة ومجاملة ولا حول ولا قوة الا بالله ..
والله إن العين لتدمع والقلب ينفطر حزنا وأسى على حال هذه الامة:832:
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يردنا اليه ردا جميلا ويوحد المسلمين تحت راية الاسلام والتوحيد..
واللهم اصلح احوالنا واحوال المسلمين الى احسن حال

 
Mr.HaZeM

Mr.HaZeM

مشرف منتدى الفضائيات والستلايت
التسجيل
24/2/11
المشاركات
3,130
الإعجابات
1,200
الإقامة
مصر
الجنس
Male
#5
جميل جدا الكلام دة .......
وفعلا بقا شى محزن الى بيحصل فى الوطن العربى
يارب اصلح الحال .... ونعود اقوى واقوى
 

الباشا شكر

الوسـام الذهبي
التسجيل
14/7/12
المشاركات
2,033
الإعجابات
250
الإقامة
the heart of "SH"1
#6
جميله جدا اختى هاله جزيت خيرا
 

أعلى