forex for all

عضو فعال
التسجيل
3/6/12
المشاركات
173
الإعجابات
0
#1
شركة 4XP تحصل على ترخيص مركز تنظيم علاقات الأسواق المالية
بيان صحفي للنشر الفوري
لندن، المملكة المتحدة، 1 نوفمبر 2012 – حازت4XP التي تُوجت في السابق بعدد من الجوائز على ترخيص مركز تنظيم علاقات الأسواق المالية FMRRC، وذلك في شهادة على ما تتمتع به الشركة من مهنية وخبرة.
تفخر شركة 4XP لخدمات الاستثمار والتداول أن تعلن عن فوزها بالرخصة الصادرة مؤخرًا عن مركز تنظيم علاقات الأسواق المالية في روسيا تحت رقم RU 0394 AA Vv0023 والتي تشهد على ما تتمتع به الشركة من خبرة وشفافية.
ويعد مركز FMRRC من المنظمات غير التجارية التي تهدف لتنظيم جودة الخدمات المقدمة من شركات الوساطة المالية ومراكز التداول، وتتمثل الرسالة التي يتبناها المركز في توفير وإسباغ أقصى درجة ممكنة من الأمان للمتاجرين في تعاملاتهم في الأسواق المالية.
وتُعد تبعية الشركة لمركز FMRRC بمثابة التزام من جانب الشركة بمجموعة من اللوائح الأمنية والمالية الصارمة، وضمانها لمصداقية تعاملاتها لشركائها وعملائها على حد سواء. ومن المعروف في عالم الفوركس أن شركات الوساطة الإلكترونية على الإنترنت تخضع في العادة لرقابة تنظيمية من مؤسسات مالية تتولى تصديق واعتماد خدماتها في مجال تداول الفوركس والاطمئنان إلى سلامة إجراءاتها والتزامها بالمعايير والمواصفات الخاصة بالامتثال من حيث أمان الأرصدة المالية المودعة لديها وسياسة الخصوصية والأحكام والشروط والدعاوى القانونية غير المستندة لأدلة.
وتؤمن شركة 4XP إيمانًا قويًا بتمتعها بمجموعة من الخصائص والمزايا التي لم تجعلها فقط أفضل شركة للوساطة المالية للمستثمرين، بل وكذلك شركة من الشركات العالمية المعتمدة والمرخصة في هذا المجال.
وتعقيبًا منه على هذا الخبر، قال السيد (أليكساندر نيد)، نائب الرئيس لشؤون التسويق في الشركة: "نشعر بإثارة بالغة لفوزنا برخصة مركز FMRRC، ليس فقط لما يعنيه ذلك من ترضية للعملاء الذين يلحون أحيانًا في طلب مزيد من البراهين والأدلة الموثقة على مصداقيتنا في هذا المجال، بل وكذلك لما يعنيه من إثبات لأن جهودنا قد أتت ثمارها أخيرًا!".
تأسست منصة 4XP على يد مجموعة مخضرمة من تجار تداول الفوركس المحترفين ورواد الأعمال والخبراء في المجال المالي – وذلك انطلاقًا من رغبتهم في تزويد المستثمرين من كافة أنحاء العالم بأنجح الأدوات المالية، ومجموعة شاملة من الموارد والخدمات المالية التي لا تضارعها خدمات أخرى – وكلها ترتكز على قيم الأمانة والنزاهة والمهنية.
 

أعلى