ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
عزَّز برشلونة موقعه في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه على ضيفه ريال سرقسطة (3-1) يوم السبت على ملعب "كامب نو" في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة، ورفع الفريق الكاتالوني رصيده إلى 34 نقطة محقِّقاً فوزه الحادي عشر هذا الموسم مقابل تعادل واحد، فيما تلقّى سرقسطة الخسارة السابعة ويحتلّ المركز الحادي عشر بـ 15 نقطة.
ودخل برشلونة المباراة للمرَّة الثانية فقط هذا الموسم بتشكيلة تضمّ ثنائي الدفاع كارلس بويول وجيرارد بيكيه معاً (المباراة الوحيدة كانت أمام أوساسونا) وذلك بعد سلسلة الإصابات التي تعرَّض لها اللاعبان، فيما غاب سيرجيو بوسكيتس للإيقاف بعد تلقّيه الإنذار الخامس في المرحلة السابقة أمام ريال مايوركا.
وكعادته أضاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مزيداً من الأهداف إلى رصيده بتوقيعه على ثنائية (16 و60)، وجاء الأول بعد تمريرة من خوردي ألبا والثاني من لعبة ثنائية مع مارتن مونتويا، ليرفع رصيده إلى 17 هدفاً في صدارة ترتيب الهدّافين بعد أن نجح في التسجيل في المباراة الثامنة هذا الموسم في الدوري.
فيما سجَّل الكاميروني ألكسندر سونغ أول أهدافه بقميص برشلونة (26) ليكمل الثلاثية بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء.
وجاء هدف سرقسطة الوحيد عبر اللاعب فرانشيسكو مونتانييس (24) بتسديدة قويّة متابعاً كرة مرتدّة من دفاع برشلونة.


فوز متأخِّر لفالنسيا
تغلَّب فالنسيا بصعوبة على ضيفه إسبانيول (2-1) على ملعب "ميستايا"، وجاءت المباراة عنيفة وشهدت إشهار 11 بطاقة صفراء منها 7 لأصحاب الأرض، وبطاقتين حمراوين كانتا للاعبي إسبانيول هيكتور مورينو (87) وسيرجيو غارسيا (88).
سجَّل هدفي فالنسيا جوناثان فييرا (16) وروبرتو سولدادو (89 من ركلة جزاء)، وهدف إسبانيول الإيطالي صامويل لونغو (31).
بهذا الفوز أصبح رصيد فالنسيا 18 نقطة في المركز السادس مؤقتاً، وبقي إسبانيول أخيراً بفارق الأهداف خلف أوساسونا وفي رصيده 9 نقاط.
 

أعلى