ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
أعرب النجم الفرنسي السابق إيريك كانتونا الملقب بـ" إيريك الملك" عن حلمه بتدريب مانشستر يونايتد الإنكليزي بعد "السير" أليكس فيرغسون بحسب حوار خاص أجرته معه صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

وتحدث كانتونا (46 عاما) عن مدربه السابق فيرغسون قائلا: "أرغب في أن يواصل أليكس فيرغسون تدريب مانشستر يونايتد، مازال شابا ويملك الطاقة الكافية ليواصل مهامه على رأس الفريق".

أضاف كانتونا قائلا: "كل مباراته يخوضها وكأنها لأول مرة، بالفعل إنه مدرب كبير ولديه الكثير ليقدمه للفريق".
وأشار "إيريك الملك" إلى حلمه بأن يخلف "السير" في تدريب الشياطين الحمر قائلا: "أحلم بأن أدرب مانشستر يونايتد وإذا توافرت لي الفرصة سأوافق على الفور".

وأضاف الفرنسي قائلا: "حتى وإن كنت اليوم موجودا في فريق نيويورك كوسموس يبقى مانشستر يونايتد فريقا خاصا بالنسبة لي".
وعن تتويج مانشستر سيتي بالدوري قال: " كان تتويج مانشستر سيتي باللقب في الموسم الماضي حدثا مفاجئا لأن "السيتي" يملك لاعبين جيدين لكنهم لا يملكون التجربة الكافية للفوز بالدوري".

وفيما يتعلق بالثنائي بول سكولز وريان غيغز ذكر كانتونا: "خلافا لي لم يفقدا متعة اللعب، كنت قد أعلنت سابقا أنني فقدت هذه الرغبة وأخذت قراري بأن أبتعد عن كرة القدم"، علما بأن كانتونا فاجأ الجميع بإعلانه اعتزاله وهو في سن الثلاثين عاما عام 1997.

وأضاف نجم مانشستر سابقا: "بعد أن رحلت عن كرة القدم كان علي أن أجد طريقة لأعبر بها. اليوم سينما ومسرح أما غدا سيكون بالتأكيد شيء آخر".
يذكر أن كانتونا شكل بإنجازاته مع مانشستر يونايتد احد أساطير اللعبة في هذا النادي إذ توج سنة 2001 بجائزة لاعب القرن في فريق "الشياطين الحمر" كما فاز بجائزة لاعب العام سنة 1993 و1996 في الدوري الإنكليزي لكرة القدم وأحسن لاعب في تاريخ الدوري الإنكليزي سنة 2005 .

وساهم "الملك" بمردوده السحري في إحياء مانشستر يونايتد من خلال إحراز "الشياطين الحمر" الدوري سنة 1993 وذلك لأول مرة بعد مرور 26 عاما وفاز الفريق مرة ثانية بالدوري في السنة الموالية كما توج بكأس الاتحاد الانكليزي في مناسبتين 1994 و1996.
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا
استمر ...
تحياتي
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى