ما الجديد
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
يستمر الصراع الثلاثي على صدارة الدوري الإنكليزي بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي سيتي حامل اللقب وتشلسي في المرحلة الثانية عشرة.
ويتصدر يونايتد الترتيب (27 نقطة) بعد فوزه في مبارياته الخمس الأخيرة، بفارق نقطتين عن جاره اللدود سيتي الذي لم يخسر حتى الآن، وثلاث نقاط عن تشلسي بطل أوروبا الذي لم يذق طعم الفوز في آخر 3 مباريات.
ويحل يونايتد ضيفاً غداً السبت على نوريتش سيتي الخامس عشر الذي لم يخسر في أربع مباريات، ويستقبل سيتي استون فيلا السابع عشر، في حين يخوض تشلسي مباراة مفخخة على أرض وست بروميتش البيون الخامس.
وبعد غيابهما عن مباريات بلادهما الودية أوّل من أمس الأربعاء، سيشارك المهاجمان الهولندي روبن فان بيرسي متصدر ترتيب الهدافين (8) وواين روني في صفوف الشياطين الحمر، لكن يحوم الشك حول مشاركة لاعب الوسط البرتغالي ناني والايرلندي الشمالي جوني ايفانز، ويفتقد المدرب السير اليكس فيرغوسون دائما الى جهود فيل جونز والياباني شينجي كاغاوا والمدافع الصربي نيمانيا فيديتش بسبب الاصابة.
من جهته، يخوض سيتي مواجهته قبل أيام من فرصته الاخيرة لمتابعة المشوار في دوري ابطال اوروبا حيث يستضيف ريال مدريد الإسباني، بعد دور أول مخيب لفريق المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.
وستكون مواجهة تشلسي ووست بروميتش مناسبة لمدرب الأول الإيطالي روبرتو دي ماتيو لمواجهة فريقه السابق ومدرب الثاني ستيف كلارك الذي كان مساعدا للمدرب في ستامفورد بريدج.
وستتركز الانظار على دربي شمال لندن بين ارسنال الثامن بفارق 11 نقطة عن المتصدر وضيفه توتنهام السابع على ملعب الإمارات.
واعتبر مدرب توتنهام البرتغالي اندريه فيلاش بواش أن على فريقه التقدم على ارسنال في نهاية الموسم لأول مرة منذ 1995 كي يأمل بالتأهل الى دوري ابطال اوروبا.
وقال المدرب المقال من تشلسي الموسم الماضي: "يجب أن ننهي الموسم في مركز أفضل من ارسنال. من الواضح أن مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشلسي مرشحون لإحراز اللقب".
ويحوم الشك حول مشاركة ارون لينون وجرماين ديفو وكايل ووكر الذي غاب عن مباراة انكلترا والسويد الودية (2-4) بسبب الاصابة، كما يغيب المهاجم البلجيكي موسى ديمبيلي لإصابة في وركه.
من جهته، يغيب عن تشكيلة المدرب الفرنسي ارسين فينغر التشيكي توماس روزيتسكي والفرنسي أبو ديابي وكيران غيبس والعاجي جرفينيو، وقد يعود حارسه الأساسي البولندي فويتشي تشيسني لتعافيه من إصابة في كاحله.
ويسعى ايفرتون للمحافظة على مركزه الرابع عندما يحل على ريدينغ المتواضع، في حين يبحث ليفربول الثالث عشر عن فوزه الأول في اربع مباريات عندما يستضيف ويغان الرابع عشر معوّلا على مهاجمه الاوروغوياني لويس سواريز صاحب 8 أهداف حتى الآن في الدوري.
وفي باقي المباريات، يلعب نيوكاسل مع سوانسي سيتي، وكوينز بارك رينجرز مع ساوثمبتون، وفولهام مع سندرلاند، ووست هام مع ستوك سيتي.
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا
المان يونيتد هو اقوي الفرق حاليا
تحياتي
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى