ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
قال باولو بينتو مدرب منتخب البرتغال الأول لكرة القدم إنّه يتعيّن على الأندية عدم التدخّل في شؤون المنتخب بعدما انتقد رئيس بورتو قرار الاتحاد بلعب مباراة ودية دولية في الغابون في وقت سابق من الأسبوع الجاري وقبل أيام قليلة من جولة مباريات في دوري أبطال أوروبا.

وقال بينتو في تصريحات صحفية اليوم الجمعة: "لا أتدخّل في عمل رؤساء الأندية ومن ثم فلا أقبل أي تدخّل في عملي سواء جاء من رئيس بورتو أو من غيره".

وبعد تعادل البرتغال مع الغابون (2-2) في ليبرفيل أول أمس الأربعاء انتقد خورخي بينتو دا كوستا رئيس بورتو الاتحاد قائلاً: "من المؤسف أنّهم أخذوا اللاعبين حيثما أرادوا دون دفع شيء. أخذوهم إلى ملعب لا تتوفّر فيه أي شروط للعب على الإطلاق وإلى أجواء رطبة جداً".

وأضاف رئيس بورتو قوله: "من العبث اللعب في الغابون في وقت تخوض فيه الأندية مباريات في دوري أبطال أوروبا. من المؤسف أنّ وزير الرياضة لم يتدخّل، إنّها فضيحة".

وشارك لاعبا بورتو جواو موتينيو وسيلفستر فاريلا في المباراة وعادا إلى البرتغال أمس الخميس وسيسافران إلى جزيرة ماديرا اليوم الجمعة لخوض مباراة في الكأس المحليّة قبل لقاء دوري الأبطال أمام دينامو زغرب الكرواتي يوم الأربعاء المقبل.
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا
استمر...
تحياتي
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى