ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#1
تبدو الفرصة مواتية أمام بايرن ميونيخ للابتعاد في صدارة الدوري الألماني عندما يحل ضيفاً على نورمبرغ الخامس عشر في المرحلة الثانية عشرة.
ويغرّد بايرن ميونيخ خارج السرب في البوندسليغا حيث يتصدّر بفارق 7 نقاط عن أقرب مطارديه شالكه الذي تنتظره قمة نارية أمام مضيفه باير ليفركوزن الفريق الوحيد الذي نجح في هزم الفريق البافاري حتى الآن بعدما تغلب عليه في عقر داره 2-1 في المرحلة التاسعة، فيما يقبع نورمبرغ في المراكز المتأخرة بثلاثة انتصارات وتعادلين و6 هزائم حتى الآن.
ويعوّل بايرن ميونيخ على نجمه الفرنسي فرانك ريبيري الذي يبلي البلاء الحسن في الآونة الاخيرة، كما أنه قد يستعيد خدمات مهاجمه الدولي ماريو غوميز الذي تعافى من إصابة في الكاحل خضع على اثرها لعملية جراحية في آب/اغسطس الماضي وأبعدته 3 أشهر عن الملاعب.
وكان غوميز ضرب أظهر قدراته من امس الأربعاء عندما سجل سوبر هاتريك في مباراة ودية خاضها الفريق البافاري أمام فريق من الدرجة السادسة (6-صفر).
ويملك مدرب بايرن ميونيخ يوب هاينكيس خيارات عدة في خط الهجوم بينها الكرواتي ماريو ماندزوكيتش متصدر لائحة هدافي البوندسليغا حتى الآن برصيد 8 أهداف، والبيروفي كلاوديو بيتزارو صاحب الثلاثية "هاتريك" في المباراة أمام ليل الفرنسي (6-1) في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي يخوض فيها اختباراً صعباً أمام مضيفه فالنسيا الاسباني الثلاثاء المقبل.
وسيفتقد بايرن لخدمات الهولندي أريين روبن لإصابة عضلية جديدة في فخذه ستبعده كذلك عن مباراة فريقه مع فالنسيا الإسباني في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل، بحسب ما قال مدربه يوب هاينكيس.
وجاءت اصابة روبن في مباراة هولندا والمانيا الودية أوّل من أمس الاربعاء (صفر-صفر)، وسيعوّض غيابه الجناح الدولي توماس مولر على الجهة اليمنى من الفريق البافاري.
ويتربص اينتراخت فرانكفورت الثالث بشالكه للحاق به إلى الوصافة عندما يستضيف اوغسبورغ صاحب المركز الأخير، فيما يخوض بوروسيا دورتموند الرابع وحامل اللقب اختباراً سهلاً أيضاً امام غرويثر فورث السابع عشر قبل الأخير.
وفي باقي المباريات، يلعب بوروسيا مونشنغلادباخ مع شتوتغارت، وهانوفر مع فرايبورغ، وهامبورغ مع ماينتس، وفيردر بريمن مع فورتونا دوسلدورف، وهوفنهايم مع فولفسبورغ.
 

ALAA

عضوية الشرف
#2
جزاك الله خيرا
استمر...
تحياتي
 

أعلى