ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
معلول: فرص لحاق المساكنى بنهائى إفريقيا قائمة .. ومن الصعب تكرار سيناريو رادس 2006


معلول

07:12 م


كشف نبيل معلول المدير الفني للترجي التونسي عن إمكانية لحاق يوسف المساكنى نجم الفريق بنهائى إفريقيا وذلك فى تصريحات للمدير الفنى لفريق باب سويقة قبل مباراة الإياب.
ويواجه الأهلى الترجي السبت على ستاد الرادس فى إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا.
وقال معلول في تصريحات تلفزيونية مساء الخميس: "الترجي والأهلي كتاب مفتوح وفرص الفريقان متساوية بنسبة 50% للفوز باللقب "
وواصل: "فريقي يعاني من أربعة غيابات مؤثرة وهم سامح الدربالي وأفول ومجدي تراوي ويوسف المساكني الذي أصبح غير لائق طبيا لخوض اللقاء ، وأصبحت نسبة مشاركته لا تتعدي 10% واللاعب شعر بالام بموضع الجراحة في تدريب امس الاربعاء لكن الشيء الأكيد أنه حتي وإن كان في القائمة لن يكون اساسيا".
وعن أهم أوراق الأهلى رد المدير الفنى للترجي التونسي :" جميع لاعبي الاهلي وخاصة ابوتريكة وحسام غالي الذي أبدي اعجابه به وكيف يمكنه تمويل المهاجمين بالكرات في أي وقت فهو لاعب جيد في الوسط وكذلك جدو ، وبركات حينما يلعب بشكل أساسي".
وتابع :" أبوتريكة عندما وضعناه تحت رقابة صارمة ولصيقة لم يقدم شيء في لقاء الذهاب وهو الوحيد القادر علي صنع الفارق في الأهلي لذا سيكون تحت رقابة لن تقل عما كانت عليه في القاهرة".
وحول قدرة الاهلي على تكرار مباراة رادس 2006 قال معلول:" لقاء الصفاقسي التاريخي كان تاريخياً و هدف ابوتريكة كان قاتلا بمعني الكلمة وكان ايضا ضريبة دفعها وسط ودفاع الصفاقسي الذي تراجع وقتها ولم يظهر بالشكل الذي يمنحه اللقب فالأهلي لعب من اجل الفوز منذ الدقيقة الاولي وتحقق له ما اراد".
وأنهى معلول " صعب أن يتكرر مسلسل رادس 2006 مرة أخرى".
 

ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#2
تشكر اخى على الخبر
يعطيك الف عافية
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#3
جزاك الله خيرا
نورت الموضوع
تحياتي
 

أعلى