ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
حقق منتخب فرنسا لكرة القدم فوزا تاريخيا على نظيره الإيطالي (2-1) ضمن المباراة الدولية الودية التي جرت الأربعاء على ملعب "اينيو تارديني" في بارما.
وسجل لإيطاليا ستيفان الشعراوي (35)، ولفرنسا ماثيو فالبوينا (38)، باتيفيمبي غوميز (67).
تفاصيل اللقاء
بدأ أصحاب الأرض أكثر ثباتا وفرضوا أسلوب لعبهم على الضيوف الفرنسيين في مباراة تعتبر واحدة من قمم المباريات الودية الكلاسيكية.
وبفضل تماسك وترابط خطوطه، حصل الأزوري على تقدم مستحق ومنطقي من هجمة عكست نهج المنتخب السريع والمنظم في هذا اللقاء، وكان ستيفان الشعراوي هو من أنهى الهجمة المنظمة من كرة مررها ماريو بالوتيلي بلمسة واحدة إلى ريكاردو مونتولفيو فلم يتوان الأخير عن وضعها بكل أناقة لمهاجم ميلان ليحرز الأخير هدفا جميلا لإيطاليا (35).
لكن كبرياء الفرنسيين لم يسمح لمنافسهم بالتقدم أكثر من ثلاث دقائق، حين انبرى لاعب مرسيليا ماثيو فالبوينا ليأخذ على عاتقه إعادة الديوك إلى التعادل فقام بمهارة فردية أنهاها بتسديدة رائعة سكنت شباك سيلفاتوري سيريجو (38).
وفي الشوط الثاني، كان أبناء المدرب ديديه ديشان أكثر تصميما على تغيير نتيجة اللقاء، وكان لهم ما أرادو قبل انتصاف الحصة الثانية عن طريق لاعب ليون باتيفيمبي غوميز (67).
وأشرك برانديلي مهاجم يوفي، سبيستيان جوفينكو في محاولةٍ منه لتنشيط الحالة الهجومية لأصحاب الأرض.
لكن المنتخب الفرنسي استمر بنهجه الهجومي في هذا الشوط، مصعبا الأمور على الطليان.
وفي الدقائق الأخيرة حاول الأزوري أن يسجل هدفا يمنع به الخسارة لكن جميع محاولاته باءت بالفشل، ليخرج الفرنسيون بفوز ودي تاريخي من الأراضي الإيطالية.
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا
طرح اكثر من رائع
تحياتي
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى