ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
أعرب مدرب المنتخب الأرجنتيني أليخاندرو سابيلا في المؤتمر الصحافي الذي عقده مساء اليوم الثلاثاء في الرياض للحديث عن المواجهة الودية مع المنتخب السعودي غدا الأربعاء، عن سعادته بتواجده في السعودية.
وقال سابيلا "هذه الزيارة الثانية للسعودية بالنسبة لي، حيث حضرت قبل 18 عاما في كأس القارات. الرياض تطورت وأصبح هناك المباني الشامخة. نتمنى تقديم مباراة ممتعة للجماهير".
ورافق سابيلا صديق عمره دانيل باساريلا في معظم رحلاته التدريبية مع منتخب الـ"تانغو" بين عامي 1994 و1998، منها إلى السعودية عام 1995 بغرض المشاركة بكأس القارات، والتي خسرت مباراتها النهائية الأرجنتين أمام الدانمارك (0-2).
وتابع "مباراتنا مع السعودية مجدولة مسبقا واكتفينا بتدريب وحيد لأن اللاعبين مرهقون من السفر"، كاشفا أنه استقر على 80 بالمئة من التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المباراة".
مارادونا أم ميسي
وحول المقارنة بين ميسي ومارادونا ومن هو الأفضل، قال "لم أقرر حتى الآن من أفضل ميسي أم مارادونا، فكل منهما الأفضل في زمنه وكلاهما أرجنتيني".
وعن غياب مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي كارلوس تيفيز بقرار فني وليس إداريا، قال "سأعطي فرصة للاعب الذي يستحق".
وكان المنتخب الأرجنتيني قد أجرى تدريبه الوحيد على أرض استاد الملك فهد الدولي في الرياض.
وأنهى المدرب الأرجنتيني التمرين خلال فترة قصيرة خشية الإرهاق الذي قد يصيب اللاعبين، وقد منعت وسائل الإعلام من متابعة التدريبات دون إيضاح الأسباب، بعدما كان مقررا دخول الإعلاميين في ربع الساعة الأخير من الحصة التدريبية.
 

أعلى