ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
قال ديفيد نافارو مدافع ليفانتي إنه لم يقصد إيذاء كريستيانو رونالدو بعدما أصابت ضربة من مرفقه وجه مهاجم ريال مدريد وتسببت في إصابته بجرح قطعي فوق العين اليسرى خلال مباراة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس الاحد.
وواصل رونالدو اللعب بعد الإصابة وافتتح التسجيل لريال في الدقيقة (21) من المباراة التي أنهاها فريقه فائزاً بهدفين لهدف لكن اللاعب البرتغالي استُبدل بين الشوطين بعدما واجه مشاكل في الرؤية.
ونقل موقع ليفانتي على الانترنت عن نافارو الذي يملك تاريخاً من السلوك العنيف "كان حادثاً لم أحاول على الإطلاق إيذاء كريستيانو رونالدو".
وأضاف اللاعب البالغ من العمر 32 عاما "مثل هذه الاشياء تحدث أثناء المباريات وأنا أسف لأني أصبته بجرح لكني أكرر أنه لم يكن مقصوداً على الإطلاق".
وذكر ليفانتي أن نافارو اتصل برونالدو اليوم الإثنين ليطمن عليه وإنه تمنى له الشفاء العاجل.
ونشرت صحيفة "ماركا" الرياضية ووسائل إعلام إسبانية أخرى لقطات فيديو على مواقعها الالكترونية اليوم لأحداث سابقة لنافارو بينها شجار جماعي تورط فيه بعد مباراة في دوري أبطال أوروبا بين فريقه السابق فالنسيا الإسباني وإنتر الإيطالي في آذار/ مارس 2007.
وضرب نافارو لاعب وسط إنتر نيكولاس بورديسو في الوجه فتسبب في كسر أنفه وعاقبه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حينها بالإيقاف لسبعة أشهر.
وبين الأحداث الأخرى للاعب تدخل عنيف بأسفل الحذاء ضد لويس فيغو لاعب ريال مدريد السابق وركلة بدون كرة ضد ليونيل ميسي لاعب برشلونة.
 

أعلى