ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
سادت مشاعر القلق في أوساط نادي تشلسي الإنكليزي بعد إصابة قائده جون تيري يوم أمس الأحد أثناء مباراة الفريق مع ضيفه ليفربول ضمن المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).
وخرج تيري في الدقائق الأخيرة من الشوط الأوّل بعد احتكاكه بنجم ليفربول الأورغوياني لويس سواريز، وذلك بعد أن دفع لاعب البلوز البرازيلي راميريس اللاعب الأورغوياني الذي وقع على ركبة تيري مما تسبب بالتوائها، الأمر الذي شكّل قلقاً للمسؤولين لدى تشلسي، خاصةً وأنّ اللاعب كان أصيب في الركبة هذا العام.
وغادر تيري، الذي سجّل الهدف الوحيد لفريقه الملعب على عكازين، وسيخضع لفحص بالرنين المغناطيسي اليوم الإثنين، وقال الإيطالي روبرتو دي ماتيو مدرّب تشلسي: "من الواضح أننا قلقون حول جون ونأمل ألا تكون الإصابة خطيرة، سوف يذهب إلى المستشفى في الصباح، نحن لن نعرف المدى الكامل للأضرار حتى نحصل على نتائج الفحص، ولكننا نأمل ألا يكون بحاجة لفترة طويلة للعودة".
وعبّر سواريز، الذي سجّل هدف التعادل لفريقه، عن قلقه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت (تويتر): "من العار أننا لم نتمكّن من الحصول على النقاط الثلاث، أنا سعيد لمساعدة الفريق مع هدف جديد، المشاعر الدافئة لتيري، أتمنّى ألا يكون هناك شيء خطير".
يُذكر أنّ تيري صاحب الـ31 عاماً كان قد لعب في جميع مباريات تشلسي بالدوري هذا العام باستثناء المباريات الأربع التي غاب عنها بسبب عقوبة من الاتّحاد الإنكليزي بعد توجيهه إساءات عنصرية لأنتون فيرديناند لاعب كوينز بارك رينجرز.
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
مشكور اخي الكريم
استمر
تحياتي
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى