تاجر فوركس

موقوف
التسجيل
5/7/12
المشاركات
255
الإعجابات
0
#1
فوركس l ادارة حسابات l توصيات فوركس l توصيات العملات l ادارة محافظ l استثمار l توصيات l توصيات الاسهم السعودية




تداولات محدودة في سوق العملات في انتظار نتائج انتخابات الرئاسة الأمريكية



توصيات فوركس

شركة WasetCapital



شهد سوق العملات انخفاض في حجم التداول خلال معاملات اليوم و ذلك في ظل ترقب المستثمرين لنتائج انتخابات الرئاسة في الولايات المتحدة الأمريكية هذا فضلا عن انتظار قرار البرلمان اليوناني يوم الغد حول تمرير خطة الموازنة لعام 2013.

عادة ما تشهد الأسواق حالة من الترقب و الحذر قبيل انتخابات الرئاسة في الولايات المتحدة، واليوم يبدأ التصويت على إختيار أحد المرشحين من الأحزاب الرئيسية في البلاد، الرئيس الحالي "باراك أوباما" بعد أربع سنوات من توليه الحكم أو المرشح الجمهوري "ميت رومني" .

بعض الآراء تتجه إلى أن فوز الرئيس الحالي "باراك أوباما" قد يزيد من حالة القلق في الأسواق وذلك لأن الحزب الجمهوري المنافس له اليد العليا في الكونجرس و بالتالي قد لا تتمكن إدارة أوباما بالوصول إلى حل بشأن ما يسمى "الهاوية المالية" و معالجة 600 مليار دولار أمريكي كخفض للإنفاق العام و رفع للضرائب في بداية العام الجديد، الأمر الذي من شأنه أن يؤثر سلبا على نمو الاقتصاد الأمريكي وبالتبعية الدولار الأمريكي.

في نفس السياق نحن نرى أن استمرار الرئيس أوباما قد يكون مفيدا للاقتصاد لاسيما أن منذ توليه كرسي الرئاسة حافظ على صمود الاقتصاد الأمريكي مع تحقيق بعض التحسن الايجابي نسبيا في ظل أزمة مالية عنيفة، وبالتالي فإن السياسات الاقتصادية التي انتهجتها الإدارة الأمريكية قد تكون ملائمة إلى حد ما وغير صادمة للأسواق.

على الجانب الآخر اليونان تعيد تركيز المستثمرين إليها حيث من المنتظر أن يقوم البرلمان يوم الغد بمناقشة خطة موازنة عام 2013 والتي تتضمن إجراءات تقشفية ور فع للضرائب لتوفير نحو 13.5 مليار يورو وفقا للاتفاق الذي تم الوصل إليه مع المقرضين الدوليين "الترويكا" – صندوق النقد و الاتحاد الأوروبي و كذا البنك الأوروبي- وعلى الرغم من طول مدة المفاوضات بشأن هذه الخطة حتى يتم الإفراج عن نحو 31.5 مليار يورو من حزم المساعدات إلى الحكومة اليونانية، يبقى مصير البلاد مرهون بموافقة البرلمان عليها.

زوج اليورو/دولار تداول في إتجاه عرضي منذ بدء معاملات اليوم وارتد من مناطق الدعم 1.2760 ليتداول حول مستويات 1.2800 ساعة كتابة التقرير، الزوج حقق الأعلى له حتى الآن عند 1.2812 و الأدنى 1.2774.

زوج الإسترليني/دولار غلبت عليه التداولات العرضية مسجلا 1.5986 بعد ان حقق الأعلى عند 1.5996 و الأدنى 1.5964.

بالنسبة لزوج الدولار/ين سجل ساعة إعداد التقرير مستوى 80.16 بعد أن حقق الأعلى 80.29 و الأدنى 79.96.



سجل الان واحصل على توصيات الفوركس والاسهم السعودية مجانا



فوركس l ادارة حسابات l توصيات فوركس l توصيات العملات l ادارة محافظ l استثمار l توصيات l توصيات الاسهم السعودية
 

أعلى