ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
وضع فولفسبورغ حدا لمسلسل المباريات التي خاضها ضيفه باير ليفركوزن دون هزيمة (سبعة على التوالي) وألحق به الهزيمة الأولى منذ منتصف أيلول/سبتمبر الماضي، وذلك بالفوز عليه 3-1 اليوم الأحد على ملعب "فولكسفاغن أرينا" في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم "بندسليغا".

وكان بوروسيا دورتموند حامل اللقب الفريق الأخير الذي أسقط ليفركوزن وكان ذلك في المرحلة الثالثة في 15 أيلول/سبتمبر الماضي وبنتيجة 3-صفر، علما بأنه مني بهزيمة أخرى كانت في المرحلة الافتتاحية أمام آينتراخت فرانكفورت.

ويدين فولفسبورغ بفوزه الثاني في ثلاث مباريات منذ تولى الإشراف عليه مدرب الفريق الاحتياطي لورنز غونثر كوستنر الذي حل بدلا من فيليكس ماغاث، صاحب الفضل باللقب الذي توج به الفريق عام 2009، إلى البرازيلي دييغو الذي سجل ثنائية (4 و16) وأضاف الهولندي باس دوست الثالث (33)، قبل أن يقلص شتيفان كيسلينغ الفارق في الوقت بدل الضائع دون أن يمنع صاحب الأرض من الاحتفال بفوزه الثالث فقط هذا الموسم في المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة.

وتجمد رصيد ليفركوزن عند 18 نقطة في المركز الخامس بفارق 12 نقطة عن بايرن ميونيخ المتصدر.
مونشنغلادباخ يُسقط فورث

وعمق بوروسيا مونشنغلادباخ الذي يفتقد هذا الموسم إلى مستوى الموسم الماضي حين حل رابعا، جراح مضيفه غرويثر فورث بالفوز عليه بأربعة أهداف للسويدي أوسكار ويندت (21) والنمساوي مارتن سترانزل (51) وباتريك هيرمان (56) وثوربن ماركس (90 من ركلة جزاء)، مقابل هدفين لبيرند نيهريغ (10) وإدغار بريب (42)، مستفيدا من النقص العددي في صفوف ضيفه الذي أكمل اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد توماس كلاين (11) والمونتينغري ميلوراد بتكوفيتش (90).
هانوفر يهزم شتوتغارت

وحذا هانوفر حذو مونشنغلادباخ بعدما حول تخلفه أمام مضيفه شتوتغارت صفر-2 إلى فوز بأربعة أهداف للبولندي أرتور سوبييتش (56) ويان شلاودراف (64 من ركلة جزاء) والنرويجي محمد عبد اللاوي (67 و72 من ركلة جزاء)، مقابل هدفين لكريستيان غنتنر (21) والبوسني فيداد إيبيسيفيتش (37 من ركلة جزاء).
 

أعلى