ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#1
عقَّد دينامو موسكو وضعية ضيفه "المتقهقر" ألانيا فلاديكافكاز في أسفل الترتيب بالتغلّب عليه بنتيجة (2-0) اليوم السبت ضمن المرحلة الخامسة عشرة في الدوري الروسي لكرة القدم.
ووقّع الألماني ذو الأصول البرازيلية كيفن كوراني هدفي اللقاء في الدقيقتين (27 و85).
وبهذا الانتصار يبتعد دينامو بعض الشيء عن مراكز الخطر ويثبّت مركزه العاشر برصيد 18 نقطة، بينما انحدر ألانيا فلاديكافكاز المتوّج بلقبه الوحيد على مستوى الدوري عام 1995 إلى القاع حاصداً المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 10 نقاط.
تيريك غروزني الرابع مؤقتاً
من جهته نجح تيريك غروزني في تأمين فوز منتظر على منافسه متذيل ترتيب الدوري موردوفيا سارانسك بـ (2-1).
وبصم الثنائي جوناثان ليجير (12) وإيلتون جوزي ألميدا (66) على هدفي صاحب الأرض، في حين حفظ الضيوف ماء الوجه بهدف الشرف عبر رستم موخامتشين (90).
وبهذه النتيجة يقفز تيريك غروزني إلى المركز الرابع مؤقتاً بـ28 نقطة (في انتظار مباراتي شريكيه السابقين كوبان كراسنودار الليلة وسبارتاك موسكو غداً)، بينما ظلّ موردوفيا سارانسك قابعاً في المركز الأخير بـ 8 نقاط فقط.
وتستأنف المرحلة في وقت لاحق من مساء اليوم بإجراء مباراة قمة سينزل فيها المتصدّر سسكا موسكو (33 نقطة) ضيفاً ثقيل الظلّ على كوبان كراسنودار.
وتستكمل باقي المباريات غداً الأحد، حيث يتبارى الوصيف أنجي ماخاشكالا مع مضيفه لوكوموتيف موسكو، وروبين كازان مع كريليا سوفيتوف، وفولغا مع زينيت سان بترسبورغ، وسبارتاك موسكو مع كراسنودار.
 

ALAA

عضوية الشرف
#2
مشكور اخي الكريم
طرح رائع
تحياتي
 

أعلى