arabicdealer54

عضو مميز
#1
انخفضت الأسهم الأمريكية انخفاض شديد تجاوز 1.00 بالمئة مع تنامي الشكوك تجاه مستقبل اليونان، حيث صرح مسؤولون أوروبيون مساء أمس الخميس بأن وزراء مالية منطقة اليورو لن يتمكنوا من اتخاذ القرار حيال إفراج دفعة الإنقاذ لليونان حتى نهاية الشهر الجاري، كونهم ما يزالون بانتظار تقرير الترويكا الذي لم ينتهي بعد والذي سيكشف للمقرضين الدوليين مدى قدرة اليونان على الوفاء بشروط خطة الإنقاذ.

انخفض مؤشر الداو جونز الصناعي في تعاملاته الآجلة بنسبة 0.3 بالمئة ليصل إلى مستويات 12738 نقطة، بينما انخفض مؤشر ستاندرد آند بورز 500 في تعاملاته الآجلة بنسبة 0.2 بالمئة ليصل إلى مستويات 1372.70 نقطة، في حين انخفض مؤشر النازداك 100 في تعاملاته الآجلة أيضاً بأقل من 0.1 بالمئة ليصل إلى 2571.50 نقطة.

مع الأخذ بعين الاعتبار أن الميزان التجاري الأمريكي أشار يوم أمس إلى أن تقلّص عجز الميزان التجاري خلال أيلول/سبتمبر، وبأفضل من التوقعات، وذلك وسط ارتفاع صادرات الولايات المتحدة الأمريكية، بشكل أكبر من نمو وارداتها.

ينتظر المستثمرون اليوم صدور بيانات عن الولايات المتحدة الأمريكية تتراوح ما بين منخفضة إلى متوسطة التأثير على الأسواق، والتي قد ترجع بعضاً من الثقة للأسواق، ولكن الأمر يبدو بعيد المنال، حيث سنشهد اليوم صدور مؤشر أسعار الواردات في الولايات المتحدة الأمريكية، لتشير التوقعات إلى أن المؤشر سيستقر على الصعيد الشهري وخلال شهر تشرين الأول/أكتوبر عند القراءة الصفرية، بالمقارنة مع الارتفاع السابق والذي بلغ 1.1%، أما على الصعيد السنوي، فتشير التوقعات إلى أن المؤشر سينخفض بنسبة 0.5%، بالمقارنة مع القراءة السابقة والتي بلغت انخفاضاً بنسبة 0.6 بالمئة.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى