ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#1
أعرب المدرب الاسكتلندي لمانشستر يونايتد الإنكليزي أليكس فيرغسون عن ثقته بأنّ هدّاف الفريق واين روني سيسجّل 20 هدفاً هذا الموسم رغم بدايته الصعبة في الموسم الحالي.
ولم يجد روني (27 عاماً) طريقه إلى الشباك سوى ثلاث مرات في المباريات التي خاضها هذا الموسم في جميع المسابقات علماً بأنه غاب لمدة أكثر من شهر عن الملاعب، في حين أنّ زميله الجديد في خط المقدّمة الهولندي روبن فان بيرسي قد سجّل 11 هدفاً منذ قدومه من أرسنال مقابل 30 مليون يورو، فيما سجّل المكسيكي خافيير هرنانديز 6 أهداف.

ورأى فيرغسون خلال مؤتمر صحفي عقده عشية مباراة فريقه مع مضيفه أستون فيلا في الدوري المحلي، أنّ موافقة الاتحاد المكسيكي على عدم استدعاء هرنانديز إلى المنتخب الذي شارك في مسابقة كرة القدم في أولمبياد لندن 2012 قد ساهم كثيراً في المستوى الذي يقدّمه هذا اللاعب، متناولاً في الوقت ذاته الوافد الجديد الهولندي روبن فان بيرسي الذي يقدّم أداءً مميزاً منذ قدومه.
وأضاف السير :"روبن يتمتّع بالخبرة. إنّ الأعوام الثمانية التي أمضاها مع أرسنال تساعده كثيراً وهو جاء إلينا في الوقت المناسب دون أدنى شك. لقد سجّل لنا 11 هدفاً حتى الآن وأضاف تشيتشاريتو (هرنانديز) 6 أهداف وبدأ يعود إلى المستوى الذي كان عليه قبل عامين وقد ساعدته الراحة التي حصل عليها هذا الصيف كثيراً. يبدو جاهزاً ومندفعاً من خلال توغّلاته، دائماً ما يساعدنا، ووازا (لقب روني) سيسجل 20 هدفاً أو أكثر، أنا متأكّد من هذا الأمر. ما نملكه هو مزيج صحّي".
وواصل :"الموسم الماضي خسرنا (اللقب لمصلحة مانشستر سيتي) بفارق الأهداف ولا أعتقد أنّنا سنخسر بفارق الأهداف مجدّداً وروبن (فان بيرسي) هو الذي سيخلق الفارق. واين سجّل الأهداف الموسم الماضي وبالطريقة التي بدأ بها تشيتشاريتو هذا الموسم أنا متأكّد من أنّه سيسجّل أيضاً 20 هدفاً أو أكثر".
 

أعلى