Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
ارتفع مؤشر الدولار إلى أعلى مستوياته في شهرين مع اقبال المستثمرين الذين يبحثون عن ملاذ آمن وسط مخاوف من أن الرئيس باراك أوباما سيجد صعوبة في إقناع الكونغرس لتجنب جرف مالي بعد خطابه التاريخي و إعادة انتخابه.

وهبط اليورو الى أدنى مستوياته في شهرين مقابل الدولار قبلما يتم دعم رئيس الوزراء اليوناني ساماراس انطونيس من قبل أغلبية أعضاء البرلمان لتدابير التقشف اللازمة للحصول على التأمين و خطة الإنقاذ الدولية. انخفضت العملة الأمريكية مقابل الين بعدما هزم أوباما منافسه الجمهوري ميت رومني، الذي اختلف مع السياسة الحالية للبنك الاحتياطي الفيدرالي تجاه الحافز النقدي. تراجعت الاسهم الامريكية لأدنى مستوى في السنة مع مواجهة أوباما لهاوية مالية تبلغ 600 مليار دولار في زيادة الضرائب وخفض الإنفاق المقرر أن يتم تنفيذه في عام 2013، والتي قد تدفع الولايات المتحدة إلى الركود.

ارتفع الدولار 0.3 المئة الى 1،2771 $ لكل يورو في الساعة 5 مساء في نيويورك في وقت سابق بعدما لمس $ 1،2737 أقوى مستوى منذ 7 سبتمبر. انخفضت العملة الامريكية 0.4 في المئة الى 80 ينا بعد تراجعها إلى 79،76، أضعف منذ 1 نوفمبر. وتراجع اليورو 0.8 في المئة الى 102،16 ¥.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى