ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
تقارير تونسية: أرقام البدرى "تقرٌب" الترجى من التتويج باللقب الأفريقى





حسام البدرى

أكدت تقارير صحفية تونسية أن آمال النادى الأهلى فى التتويج بلقب بطولة دورى أبطال أفريقيا، على حساب الترجى التونسى، تحت قيادة حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأحمر، تبدو ضئيلة، بعدما فشل البدرى فى تحقيق الفوز خارج ملعبه فى المسابقات القارية، على مدار مشواره التدريبى مع ثلاثة أندية مختلفة، وهى الأهلى، وإنبى، والمريخ السودانى.

ذكرت وكالة "تونس الرقمية"، أن البدرى خاض 12 مباراة أفريقية خارج ملعبه مع الأهلى على "فترتين"، وإنبى، بالإضافة إلى المريخ السودانى، تذوق خلالها مرارة الهزيمة فى ثمانى مباريات، وتعادل فى أربعة، فيما فشل فى تحقيق الفوز.


وأضافت، أن البدرى الذى فشل فى تحقيق الفوز خارج ملعبه على أندية بحجم الاتحاد الليبى، وإنتركلوب الأنجولى، وليديا أكاديميك البورندى، وهارتلاند النيجيرى، سيكون من الصعب أن يحقق هذا الهدف أمام الترجى الذى يتمتع بالقوة على ملعبه ووسط جماهيره.


وفشل البدرى فى قيادة الأهلى لتحقيق الفوز خارج ملعبه، جائزة بطل زيمبابوى، والاتحاد الليبى، وشبيبة القبائل الجزائرى، والإسماعيلى، والترجى التونسى، فى دورى أبطال أفريقيا 2010.


وفى النسخة الحالية، فشل فى تحقيق الفوز على مازيمبى الكونغولى، وتشيلسى الغانى، وصن شاين النيجيرى، فيما استبعدت الوكالة فى تقريرها، فوز الأهلى على الزمالك بهدف نظيف أحرزه اللاعب محمد أبوتريكة فى دور المجموعات، بالمباراة التى جمعتهما بملعب "الكلية الحربية" فى يوليو الماضى، على اعتبار أن الفريقين ينتميان لنفس المدينة.


ومع نادى إنبى فشل البدرى فى قيادة الفريق البترولى، لتحقيق الفوز على ليديا أكاديميك البوروندى، وسيركل باماكو المالى فى كأس الكونفدرالية، فيما خسر أمام إنتر كلوب الأنجولى مع المريخ السودانى، فى النسخة الماضية من دورى الأبطال.



تحياتي


 

ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#2
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#3
جزاك اله خيرا اخي الكريم
نورت الموضوع
تحياتي
 

أعلى