ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
فيلانوفا: أفضل الخسارة مع الاحتفاظ بأسلوبنا



فيلانوفا





برشلونة
اعتبر تيتو فيلانوفا المدير الفني لنادي برشلونة أن فريقه "قدم كل شيء" للخروج بالنقاط الثلاث رغم خسارته الأربعاء أمام مضيفه سلتيك الأسكتلندي بهدفين لواحد في دوري أبطال أوروبا، لذا شدد على أنه لا ينوي تغيير أسلوبه في اللعب، لأنه يفضل الخسارة مع الاحتفاظ بنفس طريقة اللعب.
وقال المدرب عقب المباراة "المحصلة هي أنني أعتقد أن علينا مواصلة اللعب بنفس الطريقة. القدوم من البداية للعب في ملعب بصعوبة معقل سلتيك، والأداء كما لو كنا أصحاب الأرض، والمثابرة وخلق الفرص والمحاولة حتى النهاية، وأن يقر الجمهور بتفوقنا، كل ذلك يجعلني أفضل الخسارة بهذا الشكل".
واعتبر المدرب الكتالوني أن فريقه "قدم مباراة سعى فيها للفوز، لأن تلك هي شفرة الفوز بالمباريات"، مضيفا "إنني سعيد لأننا ظللنا نحاول حتى النهاية، وترجمنا جيدا الطريقة التي ينبغي أن تلعب بها هذه المباريات".
وأوضح "قلت إنها على الأرجح المباراة الأهم فيما تبقى حتى نهاية العام، لكننا محظوظون بأننا أوائل المجموعة ولا تزال تتبقى مبارتان. الفوز بإحداهما سيضمن لنا الصدارة".
وحافظ برشلونة على صدارة المجموعة بتسع نقاط رغم الخسارة، لكنه بات يتقدم بنقطتين فقط على سلتيك الثاني، مقابل أربع نقاط لبنفيكا البرتغالي وثلاث لسبارتاك موسكو الروسي.
ويحل برشلونة في الجولة المقبلة ضيفا على سبارتاك في جليد موسكو، بينما يستقبل بنفيكا بملعب النور سلتيك في لشبونة.







 

ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#2
الف شكر لك اخى على الخبر
تسلم يديك
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#3
جزاك الله خيرا
نورت الموضوع
تحياتي
 

أعلى