ALAA

عضوية الشرف
#1
مانشستر يونايتد من أجل الحفاظ على الصدارة



يسعى مانشستر يونايتد للحفاظ على صدارة الدوري الإنكليزي لكرة القدم حيث يحل ضيفاً على أستون فيلا الذي يحتل مركزاً متأخراً ضمن المرحلة الحادية عشرة غداً السبت.

وبعد تحقيقه الفوز على تشلسي 3-2 في عقر دار الأخير، وعلى أرسنال 2-1 على ملعبه، يخوض مانشستر سلسلة من المباريات السهلة نسبياً في الفترة المقبلة، حيث يلتقي نوريتش خارج ملعبه، قبل أن يستضيف كوينز بارك رينجرز ووست هام على التوالي.

وأكد مهاجم مانشستر يونايتد واين روني بأنه يتعين على فريقه عدم الاستهتار إطلاقاً بالمباريات المقبلة في محاولته لاستعادة اللقب الذي خسره في الثواني الأخيرة الموسم الماضي لمصلحة جاره مانشستر سيتي وبفارق الأهداف فقط.

وقال روني الذي بدأ يستعيد لياقته البدنية بعد غياب عن الملاعب دام اكثر من شهر لاصابة في ساقه مطلع الموسم الحالي: "قدمنا عروضا جيدة في بعض المباريات، وفي البعض الاخر احتجنا الى الكفاح من اجل الخروج بنتيجة ايجابية".

وأضاف: "نحن الأن في وضعية جيّدة وندرك تماماً بأننا نستطيع تقديم مستوى أفضل. الآن لدينا سلسلة من المباريات نشعر فيها بأننا نستطيع حصد أكبر عدد ممكن من النقاط ونأمل أن يتحقق هذا الأمر".

مواجهة القمّة

في المقابل، يستقبل تشلسي على ملعبه ستامفورد بريدج ليفربول في مباراة القمّة، إذ يسعى "البلوز" للفوز من أجل تشديد الخناق على المتصدر فيما يحاول "الرادز" الخروج من المركز 12.

وكان مدرب تشلسي الإيطالي روبرتو دي ماتيو دق جرس الإنذار لفريقه خصوصاً في ما يتعلق بأدائه الدفاعي حيث تلقت شباكه 14 هدفا في مبارياته الست الأخيرة وقال: "تقدمنا ضد شاختار مرتين لكن الفريق المنافس عاد في النتيجة مرتين، وهذا أمر غير مقبول إذا أردنا أن نحقق نتائج إيجابية".

وأضاف: "نظرنا إلى هذه الناحية مع الجهاز الفني، الأمر لا يتعلق بقلة عدد المدافعين، بل بإيجاد التناغم بين مختلف أفراد هذا الخط".

في المقابل، لم يحقق الفريق الأحمر النتائج المرجوة حتى بعد قدوم مدربه الجديد براندن رودجرز ولم يفز إلا في مباراتين في الدوري المحلي هذا الموسم من أصل 10.
السيتي في مواجهة توتنهام

ولن تكون مهمة مانشستر سيتي سهلة أمام ضيفه توتنهام. ويسعى سيتي الذي لا يقدم أفضل مستواياته في مطلع هذا الموسم وخصوصاً على الصعيد الأوروبي، إلى تضييق الخناق على تشلسي وجارة يونايتد.

ويعاني سيتي شأنه في ذلك شان تشلسي من اهتزاز في خط الدفاع، لكنه على الرغم من ذلك فهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر محلياً حتى الآن لكنه سقط في فخ التعادل 4 مرات في 10 مباريات وأهدر الكثير من النقاط.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي أرسنال مع فولهام، وإيفرتون مع سندرلاند، وساوثمبتون مع سوانسي سيتي، وستوك سيتي مع كوينز بارك رينجرز، وريدينغ مع نوريتش سيتي، وويغان أتلتيك مع وست بروميتش ألبيون، ونيوكاسل يونايتد مع وست هام يونايتد.



تحياتي



 

ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#2
بارك الله فيك اخى على الخبر
تسلم يديك
 

ALAA

عضوية الشرف
#3
جزاك الله خيرا
نورت الموضوع
تحياتي
 

أعلى