warda2211

موقوف
التسجيل
24/1/09
المشاركات
319
الإعجابات
3
#1
موقع الذهب -سجلت العقود الآجلة لخام القياس الأوروبي مزيج برنت استقرار في تعاملات اليوم الجمعة في اسيا لتستقر عند حوالي فوق 107 دولار للبرميل و في طريقها لانهاء الاسبوع على مكاسب هي الاول في 4 اسابيع لكن من المتوقع ان تبقى الاسعار تحت ضغوط مع بقاء التوقعات للاقتصاد العالمي والطلب على الوقود ضعيفة.
في الساعة 05:40 بتوقيت جرينتش سجل سعر برنت للعقود تسليم ديسمبر ارتفاع بمقدار 21 سنت ليصل الي 107.46 دولار للبرميل ليصل حجم مكاسبه منذ بداية الاسبوع الي 1.7 % .
في حين ان سجل الخام الأمريكي ارتفاع بمقدار 37 سنت ليصل إلى 85.46 دولار للبرميل ليصل حجم مكاسبه منذ بداية الاسبوع إلى 0.7 % .
وشهدت سوق النفط تقلبات هذا الاسبوع مع تجاذبها بين عوامل سلبية مثل مشاكل مالية محتملة في الولايات المتحدة وانباء اكثر تشاؤما بشأن مشاكل اوروبا الاقتصادية وعوامل ايجابية مثل القلق بشأن الامدادات بسبب التوترات في الشرق الاوسط.
صرحت ناتالي رامبونو خبيرة اسواق السلع في (ايه ان زد) و قالت "العوامل السياسية سوف تكون في الصدارة فيما يتعلق باسواق السلع الاساسية... وفي الوقت نفسه فان سوريا وايران تقدما القليل من الدعم ولهذا نتوقع تعاملات متقلبة و غير مستقرة الاسبوع القادم....
للمتابعة ورؤية نصيحة الموقع اسعار الذهب واخبار الذهب اليومية


توصيات شراء - توصيات بيع- اسعار النفط - سعر الذهب - توصيات يومية
شاهد توصيات الذهب اليومية فى الموقع
موقع الذهب توصيات على الذهب و النفط
www.aldahb.com
 

أعلى