ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
ثأر آنجي ماخاشكالا الروسي من ضيفه ليفربول الإنكليزي عندما تغلب عليه 1-صفر اليوم الخميس في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الأول من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ".

ويدين الفريق الروسي بفوزه إلى مهاجمه الإيفواري لاسينا تراوري الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول إثر تلقيه كرة خلف المدافعين تابعها ساقطة من خارج المرمى فوق الحارس براد جونز الذي خرج لملاقاته.

وكان ليفربول تغلب على آنجي ماخاشكالا بالنتيجة ذاتها قبل أسبوعين في "أنفيلد رود" في ليفربول.

وهو الفوز الثاني لآنجي ماخاشكالا في المسابقة مقابل تعادل وخسارة فانتزع الصدارة من ليفربول بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام الفريق الإنكليزي الذي تراجع إلى المركز الثاني بفارق الأهداف عن يونغ بويز السويسري.

وخاض ليفربول المباراة في غياب أبرز نجومه في مقدمتهم القائد ستيفن جيرارد والأوروغواياني لويس سواريز.
هزيمة مفاجئة لأودينيزي
وضمن نفس المجموعة مني أودينيزي الإيطالي بخسارة مفاجئة على أرضه أمام يونغ بويز السويسري 2-3.

وسجل أنطونيو دي ناتالي (46) ودييغو فابريني (82) هدفي أودينيزي الذي أهدر له دي ناتالي ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، والأرجنتيني راوول مارسيلو بوباديا (26) والسويدي ألكسندر فارنرود (65) ورافايل نوزولو (72) أهداف يونغ بويز.

وتراجع أودينيزي إلى المركز الأخير بعدما تجمد رصيده عند 4 نقاط فيما ارتقى يونغ بويز إلى المركز الثالث برصيد 6 نقاط.
أكاديميكا يفرمل أتلتيكو

وفرمل أكاديميكا البرتغالي ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني حامل اللقب عندما تغلب عليه 2-صفر في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية.

وحقق أكاديميكا فوزه الأول في الدور الأول عندما استغل خوض ضيفه المباراة في غياب أكثر من لاعب أساسي أبرزهم هدافه الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا وانتزع انتصارا غاليا بهدفين نظيفين سجلهما إدواردو دا كوستا ويلسون (29 و69 من ركلة جزاء).

وكان أتلتيكو مدريد يمني النفس بتحقيق فوزه السابع عشر على التوالي في المسابقة القارية، بيد أنه مني بخسارته الثانية على التوالي في مختلف المسابقات بعد الأولى السبت الماضي أمام مضيفه فالنسيا بالنتيجة ذاتها في الدوري المحلي والتي كانت الأولى في 24 مباراة في مختلف المسابقات.

ورفع أكاديميكا رصيده إلى 4 نقاط وارتقى إلى المركز الثالث، فيما تراجع أتلتيكو مدريد إلى المركز الثاني برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف خلف فيكتوريا بلزن التشيكي الذي سحق هابويل تل أبيب بأربعة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها دانيال كولار (22 و75) ودافيد ستيبيك (40) والسلوفاكي ماريك باكوش (84).
مرسيليا يتعثر
وفي المجموعة الثالثة، فرط مرسيليا الفرنسي في فوز في المتناول على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني وسقط في فخ التعادل 2-2.

وتقدم مرسيليا بهدفين للإنكليزي جوي بارتون (54) والغاني جوردان أيو (66) مقابل هدف لمايك هانكه (18) حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عندما نجح الفنزويلي خوان أرانغو في إدراك التعادل للضيوف.

وبقي الفريقان في المركز الثاني برصيد 5 نقاط لكل منهما بفارق 5 نقاط مع أفضلية للفريق الفرنسي بفارق الأهداف أمام فنربهشه التركي الذي عزز موقعه في الصدارة برصيد 10 نقاط بفوزه على آيل ليماسول القبرصي بهدفين نظيفين سجلهما الهولندي ديرك كاوت (10) والسنغالي موسى سو (41).
 

New star

Administrator
طاقم الإدارة
التسجيل
17/3/03
المشاركات
26,994
الإعجابات
9,468
#2
بارك الله فيك أخي الحبيب على الجهود الطيبة
 

الكرويتى

عضوية الشرف
التسجيل
11/2/12
المشاركات
2,976
الإعجابات
1,529
#3
جزاكم الله كل خير

وفقكم المولى عز وجل

بارك الله فيك

وشكرا جزيلا

.
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#4
بارك الله فيك أخي الحبيب على الجهود الطيبة
وفيك بارك اخى الكريم
الف شكر لمرورك وتعقيبك
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#5
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#7

أعلى