ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
حقق منتخب البحرين فوزاً معنوياً على الأردن بثلاثية نظيفة اليوم الخميس على استاد علي بن محمد في عراد في التجربة الودية الدولية ضمن استعدادات الطرفين للمشاركة في الاستحقاقات الدولية القادمة.
وسجل حسين سلمان (60) وفوزي عايش (83) ومحمد حسين (88 من ركلة جزاء) الأهداف.
ويستعد المنتخب البحريني لخوض غمار بطولة غرب آسيا المقررة في الكويت من 8 الى 20 كانون الأول/ديسمبر المقبل ومن بعدها دورة كأس الخليج الحادية والعشرين على أرضه من 5 إلى 18 كانون الثاني/يناير، فيما يستعد الأردن لمواجهة العراق في الجولة الخامسة من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.
وجاء فوز البحرين مع التجربة الرسمية الأولى بقيادة المدرب الأرجنتيني غابريال كالديرون الذي استلم الادارة الفنية خلفا للمدرب للإنكليزي بيتر تايلور المقال من منصبه. وسيخوض المنتخب البحريني تجربته الثانية مع كالديرون الأربعاء المقبل أمام منتخب الكويت في العاصمة الكويتية.
وقدم لاعبو البحرين أداءاً فنياً امتاز بالتنظيم في الدفاع مع الضغط على حامل الكرة، واعتمد على مجموعة من لاعبي الخبرة بقيادة محمد حسين وعبدالله المرزوقي وسلمان عيسى إلى جانب اللاعبين الشباب أبرزهم المهاجم عبدالله يوسف ووليد الحيام وعيسى غالب.
وفي المقابل لم يقدم المنتخب الضيف بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد المستوى الفني المأمول على الرغم من أنه يستعد لخوض مواجهة مصيرية أمم العراق في إطار الجولة السادسة من مباريات المجموعة الثانية، حيث يحتل المنتخب الأردني المركز الرابع في المجموعة برصيد أربع نقاط.
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا اخي الكريم
مجهود رائع استمر
تحياتي
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى