ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
صحيح أن المرحلة الثانية عشرة من الدوري الفرنسي ستجمع بين باريس سان جيرمان المتصدر الحالي ومونبلييه حامل اللقب الأحد المقبل، لكن شتان ما بين مستوى الأخير في الموسم الماضي وما يقدمه راهناً حيث يقبع في المركز الرابع عشر.
ويخوض سان جيرمان المباراة بدون مهاجمه الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش متصدر ترتيب الهدافين، الموقوف لمباراتين من قبل لجنة الانضباط في الإتحاد الفرنسي، وذلك بعد طرده السبت الماضي خلال مواجهة سانت إتيان (1-2) والتي مني فيها فريق العاصمة المملوك قطرياً بخسارته الأولى هذا الموسم.
وطُرد إبراهيموفيتش بسبب لعبة مشتركة خطرة جداً مع الحارس ستيفان روفييه، وهو سيغيب بالتالي عن مباراتي مونبلييه و17 الحالي ضد نيس قبل أن يسجل عودته في 24 منه ضد تروا.
ويخوض سان جيرمان اللقاء على وقع انتصاره الساحق على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي 4-صفر في دوري أبطال أوروبا، واقتراب فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من التأهل إلى الدور الثاني عن المجموعة الأولى.
مرسيليا الثاني بفارق الأهداف عن سان جيرمان والذي يستعد لاستقبال قلب دفاعه السنغالي سليمان دياوارا بعد غياب ستة أشهر ونصف عن الملاعب لإصابة في ركبته اليمنى، يستقبل جاره الجنوبي نيس على ملعب فيلودروم.
ويتوقع أن يخوض دياوارا بداياته بعد الإصابة مع الفريق الجنوبي يوم الخميس في مسابقة الدوري الأوروبي ضد ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ.
ويحل ليون الثالث بفارق نقطة عن ثنائي الصدارة، على سوشو، بعد انتصارين على التوالي وفترة جيدة يعيشها فريق المدرب ريمي غارد.
ويسعى ليل حامل لقب 2010 إلى نسيان هزيمته المذلة أمام بايرن ميونيخ 1-6 في دوري الأبطال وخروجه من المسابقة القارية، عندما يستضيف بريست في شمال البلاد.
وفي باقي المباريات، يلعب الجمعة نانسي مع رين، والسبت سانت اتيان مع تروا، وباستيا مع فالنسيان، وريمس مع إيفيان، وتولوز مع أجاكسيو، والأحد لوريان مع بوردو وسوشو مع ليون.
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا اخي الكريم
مجهود رائع استمر
تحياتي
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى