ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
أعرب أوتمار هيتزفيلد مدرّب نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم سابقاً وفرانز بيكنباور الرئيس السابق للنادي عن اعتقادهما بأنّ المدرب الحالي للنادي البافاري، يوب هاينكيس، سيمدّد عقده مع متصدّر مسابقة الدوري الألماني حالياً لما بعد الموسم الحالي.
وصرّح هيتزفيلد لعدد اليوم الأربعاء من صحيفة "بيلد" الألمانية قائلاً :"أتوقّع أن يجدّد عقده مع بايرن ميونيخ. يوب هاينكيس يعطي انطباعاً قوياً مع الفريق".
وقال بيكنباور القائد والمدرب والرئيس السابق لبايرن :"إذا كان يوب (هاينكيس) يريد ذلك، فعقده سيستمرّ لعام أو لعامين آخرين. أتوقّع حدوث ذلك."
وكان هاينكيس (67 عاماً) بدأ فترته التدريبية الثانية مع بايرن ميونيخ عام 2011 بعقد يمتدّ لعامين حتّى أول تموز/يوليو 2013.
وسبق لهاينكيس أن قاد بايرن لإحراز لقب الدوري الألماني "بوندسليغا" مرتين خلال فترته التدريبية الأولى بين عامي 1987 و1991.
ولم يفصح هاينكيس حتى الآن عن رغبته في البقاء أو الرحيل عن بايرن عندما ينتهي عقده الحالي، وإن كان ماتياس زامر مدير الكرة في بايرن اقترح مؤخراً إمكانية تمديد عقد المدرب مع النادي.
وكان هيتزفيلد تولّى تدريب البافاري ما بين عامي 1998 و2004 ثمّ تقلّد زمام الدفّة الفنية مجدّداً في الفترة ما بين عامي 2007 و2008، وأحرز خلال الفترتين لقب دوري أبطال أوروبا عام 2001 ولقب الدوري الألماني خمس مرات وكأس ألمانيا ثلاث مرات. كما أحرز هيتزفيلد لقب الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا مع نادي بوروسيا دورتموند.
 

أعلى