ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
سجل البريطاني السوداني الأصل لوول دينغ 15 نقطة من أصل 23 في الشوط الثاني ليقود شيكاغو بولز إلى الفوز على أورلاندو ماجيك 99-93 مُلحقا بالأخير أول هزيمة له هذا الموسم ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
وكان شيكاغو متأخرا بفارق 5 نقاط قبل أن يُسجل دينغ ونايت روبنسون 15 نقطة مقابل اثنتين فقط لأورلاندو ليمنحا التقدُم لفريقهما بفارق 8 نقاط.
وقال مدرب شيكاغو توم تيبودو: "منحنا اللاعبون الاحتياطيون تاغ غيبسون وجيمي باتلر دفعة قوية، كما لعب روبنسون بشكل جيد، وجدنا إيقاعنا في الشوط الثاني وهذ ما سمح لنا بالفوز".
وتألق في المباراة أيضا يواكيم نوا نجل أسطورة كرة المضرب الفرنسية يانيك نوا وسجل 20 نقطة ونجح في 9 متابعات، وقال نوا: "صحيح أن الفوز هو الأهم، لكن علينا أن نلعب بطريقة أفضل، مستوانا الحالي لن يسمح لنا بالتغلب على الفرق الكبيرة".
وكان أرون أفالو أفضل المسجلين في صفوف ماجيك برصيد 28 نقطة بينها 19 في الشوط الثاني.
وحقق أوكلاهوما سيتي ثاندر فوزا سهلا على تورونتو رابتورز 108-88، تقدم الفائز بسرعة وحافظ على تقدُمه حتى النهاية، وقال مدربه سكوت بروكس: "أعتقد أن البداية القوية كانت مفتاح فوزنا الليلة، مارسنا ضغطا عاليا على الفريق المنافس وكان دفاعنا صلبا".
وسجل راسل وستبروك 19 نقطة ولم يتأثر بإصابة في كتفه، وأضاف كل من كيفن دورانت والاحتياطي كيفن مارتن 15 نقطة، أما أفضل مسجل في صفوف الخاسر فكان الليتواني جوناس فالانسيوناس بـ 18 نقطة.
وفي مباراة ثالثة، فاز دنفر ناغتس على ديترويت بيستونز 109-97، والخسارة هي الرابعة لديترويت هذا الموسم وهو أحد فريقين لم يحققا أي فوزٍ حتى الآن في الموسم إلى جانب واشنطن ويزاردز.
 

أعلى