ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
استعاد المنتخب السعودي توازنه في كأس آسيا للشباب (تحت 19 عاماً) وحقَّق فوزه الأول على حساب نظيره القطري (4-2)، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في المسابقة التي تنظِّمها الإمارات حتى 17 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.
سجَّل للسعودية صالح خالد (7) وفهد مسعد (15 و54) وأحمد الشهري (31)، ولقطر مصعب خضير (19) وصالح محمد (72).
تعادل سوريا وأُستراليا
وفي المباراة الثانية للمجموعة ذاتها، تعادل منتخب سوريا مع نظيره الأُسترالي بهدف لكل منهما.
سجل لسوريا محمود مواس (74)، وعادل لأُستراليا كوري كميرو (81).
ورفع المنتخب السوري رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، بفارق الأهداف عن المنتخب الأُسترالي الذي يملك الرصيد ذاته، وحلّت السعودية في المركز الثالث بثلاث نقاط، فيما جاء منتخب قطر في المركز الأخير بلا نقاط ليكون ثاني المودِّعين للبطولة بعد المنتخب الصيني.
منتخب الأردن يضيّع الفوز
وأضاع منتخب الأردن الفوز في الثواني الأخير، عندما سجل منتخب أوزبكستان هدف التعادل (2-2) والذي انتهى به اللقاء الذي جمع المنتخبين لحساب المجموعة الثالثة.
وتقدّم المنتخب الأردني مرتين عن طريق فادي عوض (49) والمدافع الأوزبكي سردار رحمانوف (65 بالخطأ في مرمى منتخبه)، ولكن المهاجم المميز إيغور سيرغييف أدرك التعادل لأوزبكستان في الدقيقة (60) من ضربة جزاء ثم في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.
ولم يحقق منتخب النشامى الفوز حتى الآن بعد تعادله في الجولة الأولى (1-1) مع كوريا الشمالية، في حين حصدت أوزبكستان نقطتها الرابعة بعد أن فازت (4-0) على فيتنام.
 

أعلى