الحالة
موضوع مغلق

قوس قزح

عضـو
الإعجابات
0

أخوكم مشترك في خدمة DSL ومجننته الخدمة (( بطيئة بعض الأيام )) :un6:

ومن كثر التمشي في المنتديات حصلت على برنامج اسمه speed DSL ونزلته بس ما عرفت اشتغل عليه :uu9:
اللي عنده شرح أو يعرف وشلون يستعمله لا يبخل علينا .

رابط الشركة : http://www.dsl-speed.org

New star

Administrator
طاقم الإدارة
الإعجابات
9,468
أول مرة اسمع DSL بطيء ان شاء الله تجد حل عند الشباب انا عندي دايل اب

اذا كان التحميل سريع عندك فالمشكله هي بالاكسبلورر الذي تستخدمة صديقي كان يعاني من نفس المشكله وكان عندة الداونلود بسرعة 100 كيلو بايت بالثانية جرب الكريزي بروزر اختلفت ركب ويندوز اكسبي sp2 اختلفت عندة سرعة التصفح وعادة كما يجب ان تكون مع الدس ال ان شاء الله يكون عندك التحميل سريع والمشكله ما تكون من الخدمة ولا تحتاج برامج لتسريعة

قوس قزح

عضـو
الإعجابات
0
أشكرك أخي new star على الرد ،،،

أولاً أنا استخدم برنامج edonky ( برنامج مشاركة الملفات ) وهو أيضاً بطيء ،،
ولكن سبب عدم السرعة :
1- الإشتراك 64 ك/ب .
2- المقاومة العالية .

alam227

عضو فعال
الإعجابات
0
انا مشترك بسرعة 64

ومرتاح ولله الحمد

صحيح ان برامج الملفات مثل ايدونكي وغيره ما تصلح

بس تمام

لكن على قولتك المقاومه

الله يعينك

قوس قزح

عضـو
الإعجابات
0
اشر الأخوان على الردود .....
لكني إلى الأن لم استطع العمل على البرنامج DSL SPEED بـــس إن شاء الله أني بعرف له

saadku

عضو محترف
الإعجابات
2
i have an adsl that has a speed of 2mb per second

yemkn

عضو مميز
الإعجابات
0
استخدام البرنامج من اسهل مايكون .. ومابتحتاج هالطريقه الا مره واحده فقط وبعدها خلاص كل الاعدادات بتتضبط

اول شي بعد ماتشغل البرنامج بيطلعلك شاشة طلب تسجيل البرنامج اختار منها ثالث اختيار اللي هو Continue In Trial Mode .. بعدين بتطلعلك شاشة البرنامج اختار من القائمه اليسرى Normal Oprimize
بعدين بتحصل زر بالأسفل مكتوب عليه Process وفيه صورة برق اضغط عليه وبس

اعد التشغيل وان شاء الله كل شي تمام .. وانا من تجربتي للبرنامج مع سرعة 256 اول ماركبتها كانت سرعتي تعبانه وماتتجاوز 70 واحيان توصل 38 ولكن بعد البرنامج تحسنت كثير وصارت في مستوى ممتاز ومقبول .

بالتوفيق يارب واذا احتجت شي خبرني

قوس قزح

عضـو
الإعجابات
0
شكراً أخي yemkn وجزاك الله خير ،،،
فعلت كل الخطوات وعند الضغط على Process تظهر رسالة حسب ترجمتي أك لازم تعيد التشغيل ، أعدت التشغيل ( هل عند إعادة التشغيل نفعل نفس الخطوات أو نشغل البرنامج فقط ؟؟؟ )

ومرة ثانية أشكرك أخوي ،،،،

yemkn

عضو مميز
الإعجابات
0
لا خلاص بمجرد تشغيل البرنامج وضغط Process خلاص كل الاعدادات اللازمه لتسريع الـDSL بتكون في افضل وضع .. وماتحتاج تشغل البرنامج بعدها لأن شغلته يغير بالاعدادات وبس

يعني الآن بعد اعادة التشغيل كل شي تمام ومايحتاج تعيد الخطوات ولا يحتاج تشغل البرنامج .. خلاص تستخدم البرنامج طبيعي

والله يجزاك خير على الدعوه الحلوه :)

الغر@يب

عضو فعال
الإعجابات
0
اهلا اخي

في بداية اشتراكي بالخدمه صادفتني مشكلة البطء وكان السبب هو مرور سلك الهاتف الموصل بالمودم قرب كبينة كهرباء وبعض الأسلاك وعندما جعلته لوحده وابعدته عن كبينة الهاتف مباشره تحول الى الممتاز

تحياتي

Egy_7aker

عضوية الشرف
الإعجابات
386
اعتقد انها مشكلة من الشركة لفترة ثم تنتهى بأذن الله

hmamezo

عضـو
الإعجابات
0
يا شباب *** تحاتي ** عندي نفس المشكلة فقط تختلف بانها في محل انتلانت كافية و عملت جميع المحاولات * واتصلت بالشركة الموفرة للخدمة ولكن لا حل * علما باني عملت فورمات للكل الاجهزة اكثر من مرة وغيرت الشبكة الداخلية ولكن نفس الشي
فهل من حل لديكم

الحالة
موضوع مغلق

أعلى