ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
حلق بايرن ميونيخ في الصدارة إثر فوزه الكبير على مضيفه هامبورغ 3-صفر وتعرض شالكه الوصيف لخسارة مفاجئة أمام مضيفه هوفنهايم 3-2 اليوم السبت في المرحلة العاشرة من بطولة ألمانيا لكرة القدم.
ورفع الفريق البافاري رصيده إلى 27 نقطة من 10 مباريات، وذلك بعد أسبوع على تلقيه خسارته الأولى هذا الموسم أمام باير ليفركوزن، وبات يتقدم بفارق 7 نقاط عن أقرب مطارديه شالكه وآينتراخت فرانكفورت.
وسجل لفريق المدرب يوب هاينكيس لاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر برأسية (40) والجناح توماس مولر من زاوية ضيقة (48) ولاعب الوسط توني كروس بعد تمريرة خذ وهات (53)، بمجهود فردي من الفرنسي فرانك ريبيري الذي كان مصدر الأهداف الثلاثة.
شالكه - هوفنهايم
في المباراة الثانية، تلقى شالكه هدفا ثالثا في الوقت القاتل ليستعد بشكل سيء لمباراته مع آرسنال الانكليزي الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.
وتجمد رصيد شالكه عند 20 نقطة من 10 مباريات بعد تلقيه أول خسارة منذ 9 مباريات، في حين حقق هوفنهايم فوزه الأول منذ خمس مباريات.
وسجل لهوفنهايم كيفن فولاند (13) والبرازيلي روبرتو فيرمينو (67 من ركلة جزاء) وسفن شيبلوك (90+1)، ولشالكه رومان نويستادتر (37) والياباني أتسوتو أوتشيدا (82).
بوروسيا دورتموند – شتوتغارت
وانتكس بوروسيا دورتموند حامل اللقب في الموسمين الأخيرين مجددا بتعادله السلبي مع ضيفه شتوتغارت بدون أهداف وبقي في المركز الرابع.
وتعرض سيباستيان كيهل قائد دورتموند لكسر في أنفه قد يبعده عن مواجهة ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.
واستبدل كيهل (32 عاما) في الدقيقة 20 بعد تلقيه ضربة بالكوع على وجهه من قبل رافايل هولتسهاوزر.
وقال مدرب دورتموند يورغن كلوب عن امكانية مشاركة كيهل ضد ريال: "حتى لو كان ذلك ممكنا، سيرتدي قناعا".
وكان لاعب الوسط قدم أداء مميزا في الفوز الأخير للفريق الأصفر على ريال 2-1في المسابقة القارية.
نورمبرغ – فولفسبورغ
وخرج نورمبرغ فائزا من معركة القاع مع ضيفه فولفسبورغ إذ تغلب عليه بهدف متأخر لتيمو غيبهارت (76) ليرفع الضغط عن مدربه ديتر هيكينغ إذ حقق فوزه الأول في سبع مباريات.
هانوفر – أوغسبورغ
وصعد هانوفر إلى المركز السادس بفوزه على مضيفه أوغسبورغ 2-صفر بهدفي السنغالي مامي بيرام ضيوف (26) ولارس شتيندل (85).
بوروسيا مونشنغلادباخ – فرايبورغ
ووقع بوروسيا مونشنغلادباخ في فخ التعادل مع ضيفه فرايبورغ 1-1 بهدف من البلجيكي ايغور دي كامارغو (49) مقابل هدف دانيال كاليغيوري (77 من ركلة جزاء).
وتختتم المرحلة غد الأحد فيلعب باير ليفركوزن مع فورتونا دوسلدورف، وفيردر بريمن مع ماينتس.
 

أعلى